انستغرام

إطلالات النجمات هذا الأسبوع.. سحرٌ مستمر

إطلالات النجمات هذا الأسبوع.. سحرٌ...

محتوى مدفوع

اشتدت المنافسة  هذا الأسبوع عبر موقع إنستغرام الذي بات يشهد  إطلالات ساحرة للفنانات اللاتي يحرصن على أن يكنّ موضع إعجاب جمهورهن، ومصدر إلهام للجمال والأناقة. وتألقت الحسناوات بأزياء أنيقة ومتنوعة الشكل واللون، جمعنا منها 10 من أجمل الإطلالات... https://www.instagram.com/p/BWljZjzBhUk/?taken-by=haifawehbe النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خطفت أنظار الجميع  بفستان وردي مثير من دار الأزياء الفاخرة Labourjoisie مشكوك بأحجار السواروفسكي،  بفتحة جانبية طويلة حتى أعلى الفخذ، وفتحة ثانية من الظهر،  فبدت في قمة الأناقة. https://www.instagram.com/p/BWnoExHFIxr/?taken-by=nesreentafesh وقع اختيار الفنانة نسرين طافش على إطلالة رومانسية بفستان قصير باللون الأزرق الفاتح من دار أزياء أليس وأوليفيا، نسقته مع حقيبة على شكل قبلة حمراء، وأكملت إطلالتها بحذاء

اشتدت المنافسة  هذا الأسبوع عبر موقع إنستغرام الذي بات يشهد  إطلالات ساحرة للفنانات اللاتي يحرصن على أن يكنّ موضع إعجاب جمهورهن، ومصدر إلهام للجمال والأناقة.

وتألقت الحسناوات بأزياء أنيقة ومتنوعة الشكل واللون، جمعنا منها 10 من أجمل الإطلالات...

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خطفت أنظار الجميع  بفستان وردي مثير من دار الأزياء الفاخرة Labourjoisie مشكوك بأحجار السواروفسكي،  بفتحة جانبية طويلة حتى أعلى الفخذ، وفتحة ثانية من الظهر،  فبدت في قمة الأناقة.

وقع اختيار الفنانة نسرين طافش على إطلالة رومانسية بفستان قصير باللون الأزرق الفاتح من دار أزياء أليس وأوليفيا، نسقته مع حقيبة على شكل قبلة حمراء، وأكملت إطلالتها بحذاء أزرق تعتليه قبلة حمراء أيضًا.

النجمة اللبنانية مايا دياب ظهرت بفستان أسود من الساتان مع شق على الساق بدت فيه مثيرة وجريئة للغاية، مع صندل أسود وجوارب حمراء.

أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على جمهورها الجزائري في حفلها الأخير بفستان طويل وضيق باللون الأحمر بكتف واحدة، والكتف الأخرى تعتليها عقدة مطرزة حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

He who refuses to obey cannot command 🖖 #justsayin #SH ❤️

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

الفنانة العراقية شذى حسون اختارات إطلالة بوليسية، أضفت طابع الغموض على إطلالتها، إذ ارتدت بنطلوناً أسود جينز و"تيشيرت" باللون نفسه مع نظارة شمسية، ووضعت "كاب" على رأسها، مع بوت أسود اللون، وأكملت إطلالتها بالعصا البوليسية التي حملتها في إحدى يديها.

I love the earring ❤️

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

إطلالة مشابهة للنجمة المصرية زينة، التي ارتدت "تيشيرت" وقبعة ووضعت حول رقبتها عقداً أبيض طويلا يزينه مفتاح، كما ارتدت نظارة شمسية، وحملت في يديها هاتفها المحمول وكأنها تلتقط صورة سيلفي.

المغنية اللبنانية رولا سعد استعرضت جمالها ورشاقتها بارتدائها قميصًا معقودًا بربطة عند الخصر، لإبراز جزء من البطن المشدودة وأكملت هذه الإطلالة بارتداء تنورة ذات خصر مرتفع.

إطلالة ملفتة للممثلة السورية كندة حنا، التي ارتدت فستانًا أسود اللون مكشوفاً من ناحية الظهر؛ لإظهار التاتو الذي رسمته في منتصف ظهرها، يحمل عبارة باللغة العربية "أنا الكون والحياة".

https://www.instagram.com/p/BWtPIIFhWHL/?taken-by=ghadaabdelrazek

لوك جديد للنجمة المصرية غادة عبدالرازق، إذ ارتدت بلوزة بيضاء وبنطلونا أسود اللون ووضعت قبعة سوداء على رأسها تتدلى منها خصل من الشعر المجدل، وحملت حقيبة يد حمراء، وعلقت على الصورة عبر إنستغرام، قائلة: "لوك جديد".

الفنانة المغربية أسماء لمنور تألقت بإطلالة مميزة، إذ ارتدت فستاناً أسود بقصة مبتكرة، شفافا عند الكتفين، وكانت تلك الإطلالة على غلاف إحدى المجلات المغربية.

اترك تعليقاً