انستغرام

ريما فقيه رشيقة بالمايوه.. وابنتها نسخة ثانية منها!

ريما فقيه رشيقة بالمايوه.. وابنتها...

استعرضت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، ريما فقيه جمال ورشاقة جسدها، خلال استمتاعها بإجازتها الأخيرة بأحد الشواطئ برفقة زوجها وابنتها. وشاركت فقيه اللبنانية الأصل جمهورها عبر حسابها في إنستغرام، بأنوثتها المعهودة حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي مايوها أسود أظهر قوامها المثالي، برفقة زوجها المنتج وسيم صليبي، وهي تحمل بيدها ابنتها "ريما" التي رزقت بها في الـ25 من يناير هذا العام. https://www.instagram.com/p/BWprWSlg9kD/?taken-by=rimafakih ريما الابنة لم تقّل أناقة وجمالًا عن ريما الأم، حيث ظهرت بإطلالة مميزة في مايوه القطعة الواحدة، كما وضعت قبعة باللون الأبيض، لتبدو نسخة ثانية من أمها. ومن يتابع إنستغرام ريما يجد أنه  يعج بصور ابنتها، التي لا تفارقها

استعرضت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، ريما فقيه جمال ورشاقة جسدها، خلال استمتاعها بإجازتها الأخيرة بأحد الشواطئ برفقة زوجها وابنتها.

وشاركت فقيه اللبنانية الأصل جمهورها عبر حسابها في إنستغرام، بأنوثتها المعهودة حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي مايوها أسود أظهر قوامها المثالي، برفقة زوجها المنتج وسيم صليبي، وهي تحمل بيدها ابنتها "ريما" التي رزقت بها في الـ25 من يناير هذا العام.

My man crush Monday and my man crushin every Monday

A post shared by Rima Fakih Slaiby (@rimafakih) on

ريما الابنة لم تقّل أناقة وجمالًا عن ريما الأم، حيث ظهرت بإطلالة مميزة في مايوه القطعة الواحدة، كما وضعت قبعة باللون الأبيض، لتبدو نسخة ثانية من أمها.

ومن يتابع إنستغرام ريما يجد أنه  يعج بصور ابنتها، التي لا تفارقها في كل مناسبة، على عكس الكثير من النجوم الذين لا يظهرون أطفالهم، أو ينشرون صورًا مع إخفاء الوجه.

🙏thankful for everyday 🙏

A post shared by Rima Fakih Slaiby (@rimafakih) on

اترك تعليقاً