بالصور.. 10 إطلالات ساحرة للنجمات عبر إنستغرام هذا الأسبوع
بالصور.. 10 إطلالات ساحرة للنجمات عبر إنستغرام هذا الأسبوعبالصور.. 10 إطلالات ساحرة للنجمات عبر إنستغرام هذا الأسبوع

بالصور.. 10 إطلالات ساحرة للنجمات عبر إنستغرام هذا الأسبوع

تحرص النجمات على أن يكنّ موضع إعجاب جمهورهن، من خلال نشر صورهن على موقع "إنستغرام" واشتدت المنافسة بين إطلالاتهن، وكان هذا الأسبوع حافلًا بتألق الحسناوات في أزياء أنيقة ومتنوعة الشكل واللون، جمعنا منها 10 من أجمل الإطلالات.

البداية مع مسك ختام مهرجانات ضبية الدولية في لبنان، بحفل للنجمة نانسي عجرم التي تألقت فيه غناءً وجمالاً مرتدية "جمبسوت" قصيراً زمردي اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب.


المغنية المغربية أسماء لمنور، استعاضت عن فستان السهرة، بالقفطان المغربي التقليدي المطرز، من تصميم دار بنجلون، ليتماشى مع أجواء حفل أحيته ضمن فعاليات الدورة الـ 14 لمهرجان تيميتار المقام في مدينة أكادير جنوب غرب المملكة المغربية، وأكملت إطلالتها بالإكسسوار الأمازيغي.


وكان للقفطان المغربي سحره الخاص مع الفنانة السورية نسرين طافش، التي أثبتت قدرتها على تنسيق الأزياء الشرقية، فنشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة ظهرت فيها وهي ترتدي قفطانًا عكس أناقتها المعهودة.


التنانير هي من التصميمات المفضلة للفنانة مايا دياب، واخترنا هذا الأسبوع أحدث إطلالة جذابة لدياب بتنورة قصيرة ضيقة أبرزت أنوثتها، إذ نسقتها مع توب ضيق من اللون الأبيض مفتوح عند الصدر.

https://www.instagram.com/p/BWf5Fa4hXVd/?taken-by=mayadiab

وتالقت الممثلة التونسية درة بإطلالة ناعمة، إذ ارتدت فستاناً طويلاً بنفجسي اللون وبكتف واحدة، وتأتي هذه الصورة التي نشرتها درة عبر إنستغرام، من جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات.


أما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي تعد أيقونة للموضة، فأطلت في حفلها ضمن فعاليات مهرجانات "ليالي أرز تنورين"، متألقة بتصميم من توقيع أنامل مصممها اللبناني المفضل نيكولا جبران، الذي لطالما سجلت إطلالات بتوقيعه، وارتدت فستانًا طويلاً نصفه أبيض اللون، والنصف الآخر ذهبي اللون.


ولفتت الممثلة السورية ديمة قندلفت، الأنظار بلوك مميز لاقى إعجاب الكثيرين، خلال تجولها بجانب منزلها، مرتدية "السالوبيت" الجينز، إذ أعلنت انتهاءها من تصوير آخر مشاهد شخصيتها "وصال" بمسلسل "فوضى".


تلفت نوال الزغبي الأنظار إليها بإطلالاتها المميزة، وهذا الأسبوع اختارت فستاناً متعدد الألوان بتصميم بسيط مزينا بنقشات صيفية ملونة.


ولفتنا حضور المغنية اللبنانية أمل حجازي بعد غياب، فأطلت عبر إنستغرام، بإطلالة رقيقة وجذابة من جلسة تصوير جديدة نشرت الصورة الأولى منها، واللافت أنها تألقت بفستان شفاف عند الأكتاف بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا، شبهها فيها جمهورها بالمغنية الأمريكية من أصول لاتينية جينيفر لوبيز.

https://www.instagram.com/p/BWc8MIEjJSF/?taken-by=amalhijazy

أما المغنية اللبنانية شيراز فأبهرت أعين معجبيها بلوك آسر في حفل أحيته ضمن مهرجانات صيف جونية، حيث ارتدت فستاناً أسود مع لمسات من اللون الفضي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com