انستغرام

"سكاي دايف".. نجوم تحدوا الخوف وقفزوا في سماء دبي!

يختلط الواقع بالخيال، والحلم بالأسطورة في مدينة دبي، المدينة التي تفوقت على نفسها في قفزات التطور التي تدهش كل من يقرأ عنها أو يزورها، فأجواء المغامرات مساحة تفتحها هذه المدينة أمام السياحة الداخلية والخارجية معا، حيث تتعدد الخيارات أمام السياح، من الحدائق إلى الألعاب الساحرة، الملاهي والحدائق المائية، وليس هذا غريبا لمن يعرف معنى أيقونة العالم، المدينة التي لاتنام. فلو اقتربنا أكثر من هذه المدينة ندرك معنى الدهشة والسحر الذي يوفره "سكاي دايف دبي" من خلال القفز فوق جزيرة نخلة الجميرا، والتمتع بتجربة فريدة مع إطلالة رائعة على طول المدينة. دبي التي تستقبل ملايين السياح شهريا، أصبحت وجهة النجوم والمشاهير

يختلط الواقع بالخيال، والحلم بالأسطورة في مدينة دبي، المدينة التي تفوقت على نفسها في قفزات التطور التي تدهش كل من يقرأ عنها أو يزورها، فأجواء المغامرات مساحة تفتحها هذه المدينة أمام السياحة الداخلية والخارجية معا، حيث تتعدد الخيارات أمام السياح، من الحدائق إلى الألعاب الساحرة، الملاهي والحدائق المائية، وليس هذا غريبا لمن يعرف معنى أيقونة العالم، المدينة التي لاتنام.

فلو اقتربنا أكثر من هذه المدينة ندرك معنى الدهشة والسحر الذي يوفره "سكاي دايف دبي" من خلال القفز فوق جزيرة نخلة الجميرا، والتمتع بتجربة فريدة مع إطلالة رائعة على طول المدينة.

دبي التي تستقبل ملايين السياح شهريا، أصبحت وجهة النجوم والمشاهير من حول العالم، الذين لا يفوتون فرصة ممارسة رياضة السكاي دايف من خلال القفز من على متن الطائرة والتحليق بالهواء بارتفاع شاهق يحرك هرمون الأدرنالين لديهم ويمنحهم الكثير من الإثارة، فلا شيء يساوي إثارة وتحدي السكاي دايف.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الممثل الأمريكي، ويل سميث الذي حلق في سماء دبي، عبر القفز بالمظلات في "سكاي دايف "، واستمتع مع عائلته باكتشاف تجارب ترفيهية ومغامرات سياحية مثيرة.

https://www.instagram.com/p/kCPD_xjzOQ/?taken-by=willsmithphotos&hl=en

كذلك هو حال عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد التي نشرت عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو أثناء أدائها القفز بالمظلات، على ساحل جزيرة النخلة في دبي، والابتسامة على شفتيها وهي تصرخ عاليا.

وعلقت على المقطع: "القفز من الطائرة! لم أشعر بهذا الهدوء قط في حياتي! أحلق مع الملائكة، شكرًا سكاي دايف  دبي أفضل تجربة قفز بالمظلات في حياتي".

فوشيا ترصد لك مغامرات المشاهير الذين كسروا حاجز الخوف واختاروا تجربة "سكاي دايف" دبي..

اترك تعليقاً