انستغرام

إطلالات الفنانات هذا الأسبوع.. من الأجمل؟

إطلالات الفنانات هذا الأسبوع.. من ا...

تحرص النجمات على أن يكن موضع إعجاب جمهورهن من خلال نشر صورهن على موقع إنستغرام، واشتدت المنافسة بين إطلالاتهن، وكان هذا الأسبوع حافلًا بتألق الحسناوات في أزياء أنيقة ومتنوعة الشكل واللون، جمعنا منها 10 من أجمل الإطلالات. وكان لابد من تأثير أسبوع الموضة في باريس، على إطلالة النجمة اللبنانية إليسا التي لا تفوت عروض الأزياء التي يقيمها مصممها المفضل ومواطنها إيلي صعب، فشاهدناه ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور الباريسي، بفستان طويل وردي اللون، ذي شق طويل أظهر كامل ساقيها، ولتتعرف على رأي متابعيها في إطلالتها، أرفقت الصورة بتعليق: "ما رأيكم في إطلالة إليسا من عرض إيلي صعب في باريس اليوم".

تحرص النجمات على أن يكن موضع إعجاب جمهورهن من خلال نشر صورهن على موقع إنستغرام، واشتدت المنافسة بين إطلالاتهن، وكان هذا الأسبوع حافلًا بتألق الحسناوات في أزياء أنيقة ومتنوعة الشكل واللون، جمعنا منها 10 من أجمل الإطلالات.

وكان لابد من تأثير أسبوع الموضة في باريس، على إطلالة النجمة اللبنانية إليسا التي لا تفوت عروض الأزياء التي يقيمها مصممها المفضل ومواطنها إيلي صعب، فشاهدناه ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور الباريسي، بفستان طويل وردي اللون، ذي شق طويل أظهر كامل ساقيها، ولتتعرف على رأي متابعيها في إطلالتها، أرفقت الصورة بتعليق: "ما رأيكم في إطلالة إليسا من عرض إيلي صعب في باريس اليوم".

@eliesaabworld #fashion #show today #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وأعجبتنا إطلالة الممثلة المصرية منى زكي التي ارتدت خلالها اللون الابيض ووجهت معايدة لجمهورها بمناسبة عيد الفطر.

أما الفنانة اللبنانية نوال الزغبي استحضرت النوستالجيا، واستعادت ذكريات أول تعامل لها مع مصمم الأزياء زهير مراد، والتي كانت في حفل انتخاب ملك جمال لبنان الذي أحيته عام 2014، وتألقت خلاله بفستان باللون الفوشيا.

كما تألقت الممثلة وملكة الجمال اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان مورد من تصميم دولتشي آند غابانا، وأكملت إطلالتها بتنسيقه مع وردة صفراء حملتها في يدها.

وأدهشتنا الفنانة الأردنية من أصل فلسطيني مي سليم بفستان نبيذي قصير بحزام على الوسط، أبرز منحنيات جسدها بشكل مثير، مع النظارة الشمسية.

Good morning ⛱🏖🦋

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وأظهرت الممثلة المصرية هنا شيحة، أناقتها، بإطلالة ناعمة، بطلها فستان أبيض بسيط واسع مع تطريز بلون مذهب عند الصدر.

وبعيدًا عن الأبيض، كان اللون الأسود حاضرًا بطبيعة الحال في عديد من الإطلالات هذا الأسبوع، فشاهدناه في إطلالة الممثلة المصرية غادة عبدالرازق خلال احتفالها بعيد ميلادها الذي أقامته لها ابنتها روتانا.

https://www.instagram.com/p/BWQnu8fh1i7/?taken-by=ghadaabdelrazek

وشاهدنا الأسود كذلك بدرجة مختلفة في إطلالة بفستان أسود طويل مع شق عند الصدر ارتدته النجمة اللبنانية مايا دياب التي تميزت إطلالتها بالشعر الأشقر البلاتيني.

https://www.instagram.com/p/BWQpC_KBy-b/?taken-by=mayadiab

الممثلة المصرية منة فضالي هي الأخرى نشرت صورة عبر إنستغرام متألقة بفستان أسود مثير مع أكمام طويلة، ضيق حتى نهايته.

ارتدت المغنية اللبنانية كارول سماحة فستانًا أخضر اللون بالدرجة الزيتية اللامعة، باعتباره لونا مبهجا ومريحا للعينين ويتلائم مع أجواء الصيف.

Enjoying #summer

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on

اترك تعليقاً