انستغرام

بالفيديو.. أحلام تشاور جمهورها بإجراء عملية تجميل لأنفها!

بالفيديو.. أحلام تشاور جمهورها بإجر...

نشرت النجمة الإماراتية أحلام، فيديو جديدا عبر صفحتها على إنستغرام وهي في عيادة أحد الأطباء حيث كانت تتعالج من إصابتها بحساسية في الجيوب الأنفية. وأكدت أحلام من خلال الفيديو أنها ترغب في إجراء عملية تجميل لأنفها، وطالبت جمهورها بالإدلاء بآرائهم حول حاجتها إليها. https://www.instagram.com/p/BWIhDpQBbQ0/?taken-by=ahlamalshamsi وقال الدكتور خالد صبيح في الفيديو الذي شاركته أحلام مع جمهورها إن النجمة الإماراتية لا تحتاج إلى عملية تجميل لأنفها؛ لأن شكله جيد، مشيرًا إلى أنه تم علاجها من الحساسية التي عانت منها مؤخرًا في أنفها. وتشارك أحلام جمهورها على إنستغرام غالبية لحظات حياتها سواء داخل منزلها أو أثناء قضاء إجازتها السنوية، وأيضًا أثناء إحيائها للحفلات.

نشرت النجمة الإماراتية أحلام، فيديو جديدا عبر صفحتها على إنستغرام وهي في عيادة أحد الأطباء حيث كانت تتعالج من إصابتها بحساسية في الجيوب الأنفية.

وأكدت أحلام من خلال الفيديو أنها ترغب في إجراء عملية تجميل لأنفها، وطالبت جمهورها بالإدلاء بآرائهم حول حاجتها إليها.

وقال الدكتور خالد صبيح في الفيديو الذي شاركته أحلام مع جمهورها إن النجمة الإماراتية لا تحتاج إلى عملية تجميل لأنفها؛ لأن شكله جيد، مشيرًا إلى أنه تم علاجها من الحساسية التي عانت منها مؤخرًا في أنفها.

وتشارك أحلام جمهورها على إنستغرام غالبية لحظات حياتها سواء داخل منزلها أو أثناء قضاء إجازتها السنوية، وأيضًا أثناء إحيائها للحفلات.

اترك تعليقاً