مروجا المثلية بالرياض يثيران الغضب....

هاش تاغ

مروجا المثلية بالرياض يثيران الغضب.. والاتهامات تطال نتفليكس!

دشن عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء وسمًا للمطالبة بضبط ومعاقبة شخصين قيل أنهما يروجان للمثلية بالرياض، حيث يقومان بتصوير مقاطع تدعو للمثلية الجنسية وبها تعبيرات إباحية، وسط مطالبات بتوقيع أقصى العقوبات عليهما. وانتشرت عشرات التغريدات، عبر وسم "#مروجي_المثلية_بالرياض" للإبلاغ عن شخصين يروجان للمثلية، وقال مطلق الوسم في تغريدته: "حنا هنا في المنصات الاجتماعية بإمكاننا التغيير وبإمكاننا التوعية وبإمكاننا أي شيء بإمكانه يؤثر في يوم من الأيام على على المجتمع في حال تقبله وأصبح شيء عادي". https://twitter.com/AbtWhaat/status/1245101950963777537 وأضاف: "أبيكم تشوفون معاي المناظر القادمة وتقررون بنفسكم الشيء هذا هل حنا ملامين لو طالبنا بإيقافه

دشن عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء وسمًا للمطالبة بضبط ومعاقبة شخصين قيل أنهما يروجان للمثلية بالرياض، حيث يقومان بتصوير مقاطع تدعو للمثلية الجنسية وبها تعبيرات إباحية، وسط مطالبات بتوقيع أقصى العقوبات عليهما.

وانتشرت عشرات التغريدات، عبر وسم "#مروجي_المثلية_بالرياض" للإبلاغ عن شخصين يروجان للمثلية، وقال مطلق الوسم في تغريدته: "حنا هنا في المنصات الاجتماعية بإمكاننا التغيير وبإمكاننا التوعية وبإمكاننا أي شيء بإمكانه يؤثر في يوم من الأيام على على المجتمع في حال تقبله وأصبح شيء عادي".

وأضاف: "أبيكم تشوفون معاي المناظر القادمة وتقررون بنفسكم الشيء هذا هل حنا ملامين لو طالبنا بإيقافه بالقوة".

ووجد وسم #مروجي_المثلية_بالرياض تفاعلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث شدد ناشطون على ضرورة تتبعهما ومعاقبتهما أشد عقاب، فيما أكد آخرون، أنه سيتم القبض عليهما لا محالة.

ونشر أحد النشطاء المقطع الذي يظهر فيه #مروجي_المثلية_بالرياض وعلقّ بالقول: "عددنا نقص ياعيال للأسف".

وأكد عدد كبير من النشطاء أن شبكة "نتفليكس" هي السبب وراء الترويج للمثلية وظهور مثل هؤلاء الأشخاص في المجتمع، وأن #مروجي_المثلية_بالرياض نتاج طبيعي لمشاهدة نتفليكس.

وقال أحد الحسابات: "ترك الاطفال والمراهقين يتابعون نتفلكس المعروفة بتوجهها نحو الشذوذ ودعمها له وتزينه بكل الطرق وكلنا نعلم خطورة الإعلام مع غياب الوازع الديني وغياب الاهل والحرص على التربية تنتج لنا هذه العاهات".

ولم يصدر من قبل الجهات الرسمية أي تعليق حتى الآن بشأن ملابسات الواقعة، وفي انتظار ما ستؤول إليه الإجراءات المتبعة للقبض عليه.

وتبذل المملكة جهودًا كبيرة في مكافحة جميع جرائم النظم المعلوماتية، وفي كل مرة تشدد وزارة الداخلية السعودية على أن السلوك المخل بالآداب مجرَّم ومعاقَب عليه طبقًا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

كما أكدت الداخلية السعودية أن وحدة الرصد لديها تتابع بدقة ومهنية عالية واحتراف فائق كل ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويتم رصد ما ينطوي منها على سلوك مجرَّم تحت طائلة المساءلة الجزائية.