فوشيا جديد فوشيا

تحدٍ “كيكي” يصل للنجمات العربيات .. شاهدي!

على أنغام أغنية In My Feelings للنجم العالمي دريك، أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحدّياً انتشر كالنار في الهشيم بين النجوم في مختلف أنحاء العالم باسم “كيكي”، حتى وصل إلى النجمات العربيات.

التحدي هو أن تصور فيديو لنفسك داخل سيارة وتخرج منها وأنت ترقص على لحن الأغنية، تاركاً السيارة مستمرة في الحركة والباب مفتوحا لإتاحة الفرصة لإلتقاط الفيديو كاملا.

هذا التحدي الخطير بدأ بحركات عفوية قام بها الفنان الكوميدي شيجي، ليتفاجأ بأن الفيديو الخاص به حصل على مشاهدات عالية، وبدأ المعجبون يشاركون فيديوهات تحاكي حركاته، ليس ذلك فحسب، بل شارك فنانون معجبيهم بالتحدي.

وكالعادة وصلت الحمى إلى المشاهير العرب، فالفنانة المصرية لارا إسكندر لم تتردد في خوض التحدي رغم خطورته، فترجلت من السيارة وهي تسير، راقصة على الأغنية.

https://www.instagram.com/p/BlTJVgTntjd/?taken-by=jessicakahawaty

كما شاركت العارضة اللبنانية الأسترالية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، ووصيفة ملكة جمال العالم 2012، فيديو تحاكي فيه التحدي، ولكن مع تغيير بعض قواعده، حيث استبدلت السيارة باليخت، وأدت الحركات نفسها على متنه.

التفاعل في الدور العربية كان بدرجة عالية، ولم تخشِ النجمات المخالفات المرورية، على غرار المدونة السعودية ريم الصانع، ونجمة ستار أكاديمي اللبنانية ليا مخول، والعارضة ونجمة تلفزيون الواقع اللبنانية فرح عبدالعزيز، شقيقة نادين وأليس عبدالعزيز، وإنجي كيوان مدونة الموضة ورائدة الأعمال المصرية، ومصممة الأزياء المصرية ياسمين زهران.

أخر الأخبار على فوشيا