تغريدات

12 أبريل 2018

الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري تشعل تويتر.. وشقيقتها نسخة عن نادين نجيم!

حلت خبيرة التجميل السعودية والفاشينيستا أمل الأنصاري، ضيفة على برنامج "عالسيف"، حيث فتحت العديد من الأبواب المغلقة في عالمها خلال الحلقة.

وكشفت الأنصاري أنها تفضل لقب خبيرة تجميل، لكنها من خلال تعليقات متابعيها وأسئلتهم عن ملابسها وأنواع المكياج التي تستخدمها استطاعت النجاح أيضا في مجال السوشال ميديا.

وأكدت أمل أنها كفاشينيستا سعودية تتعرض للمحاربة بشكل دائم، إذ يشكك معظم متابعيها بجنسيتها ويتهمونها بأنها ليست سعودية، مؤكدة أن انطلاقتها في عالم الجمال والموضة بدأت من الكويت.


ولم تخل الحلقة من المفاجآت، إذ كشفت أمل عن شقيقتها فاطمة الأنصاري "توتة" التي تتحدث عنها دائما أمام متابعيها دون أن تكشف عن وجهها أو صورتها، إذ حلت شقيقة أمل أيضا ضيفة على البرنامج.


وتسببت إطلالة خبيرة التجميل وشقيقتها في الحلقة بإثارة حالة من الجدل بين نشطاء تويتر، وانقسمت الآراء ما بين ساخر من إطلالتيهما، ومن يدافع عنهما.


ودشن النشطاء عبر تويتر هاشتاغ "أمل الأنصاري" متحدثين فيه عن إطلالة خبيرة التجميل وشقيقتها، معبيرن عن إعجابهم بهما، وضج الموقع بتعليقات الجمهور الذين امتدحوا جاذبية فاطمة الأنصاري مؤكدين أنها نسخة من النجمة اللبنانية "نادين نجيم" بطلة مسلسل الهيبة.

لكن بعض النشطاء أكدوا أن خبيرة التجميل أمل الأنصاري غير معروفة وأنهم لم يسمعوا باسمها من قبل، معتبرين أن شقيقتها لا تشبه نادين نجيم إنما تشبهت بها بفضل المكياج والكونتورينغ.