هاش تاغ

طلال الشهراني.. الشاب الذي خطف قلوب السعوديّات واجتاح مواقع التواصل (فيديو)

طلال الشهراني.. الشاب الذي خطف قلوب...

سيطر الشاب السعودي طلال الشهراني، على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد أنْ تداول النشطاء صوره عبر موقعي "فيسبوك" و"تويتر"، عقب قيامه بإنقاذ فتاة سعودية من محاولة خطف على يد مجهولين. وأحبط الشاب السعودي محاولة اختطاف الفتاة التي تبلغ من العمر 15 عامًا، في منطقة عسير جنوب المملكة، بعد أنْ قام بملاحقة السيارة التي اختطفت فيها وقام بتصويرها، معلنًا عدم ترك الأمر. وأطلق النشطاء هاشتاغ #طلال_الشهراني_ينقذ_فتاة، حيث تداولوا مقطع الفيديو الخاص بما فعله الشاب السعودي، موجيهن له الشكر والتقدير عما فعله، في الوقت الذي تبادل فيه النشطاء صور الشاب السعودي، ليصبح الفتى الأول على صفحات مواقع التواصل خلال

سيطر الشاب السعودي طلال الشهراني، على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد أنْ تداول النشطاء صوره عبر موقعي "فيسبوك" و"تويتر"، عقب قيامه بإنقاذ فتاة سعودية من محاولة خطف على يد مجهولين.

وأحبط الشاب السعودي محاولة اختطاف الفتاة التي تبلغ من العمر 15 عامًا، في منطقة عسير جنوب المملكة، بعد أنْ قام بملاحقة السيارة التي اختطفت فيها وقام بتصويرها، معلنًا عدم ترك الأمر.

وأطلق النشطاء هاشتاغ #طلال_الشهراني_ينقذ_فتاة، حيث تداولوا مقطع الفيديو الخاص بما فعله الشاب السعودي، موجيهن له الشكر والتقدير عما فعله، في الوقت الذي تبادل فيه النشطاء صور الشاب السعودي، ليصبح الفتى الأول على صفحات مواقع التواصل خلال الساعات الماضية.

وقال الشهراني في تصريحات صحفية عقب تداول الفيديو إنه كان متوجهًا إلى مدينة أبها، ثم شاهد وقوف مركبة سوداء من نوع كامري، يستقلها شخص أمام فتاة خرجتْ من مدرستها القريبة من المكتبة العامة بأبها أثناء هطول الأمطار، ووقفتْ تنتظر أهلها لاصطحابها.

وذكر الشهراني: "شعرت بشيء مريب ومقلق، وراقبت الموقف، ثم أبغلت الدوريات الأمنية بعد استغاثة الفتاة ومراقبتي لها، وتم إجبار سيارة الخاطف على التوقف، حينها خرجت الفتاة من المركبة فورًا، ليهرب الخاطف نحو أبها"، إلا أنّ الشهراني تمكن بمساعدة رجال الأمن، من القبض عليه.

وكتب نشطاء وناشطات: "والله هذا المواطن هو رجل الأمن الأول" و"رجل والرجال قليل" و"الله يرزقني بزوج بشهامتك ورجولتك"، و"هذا هو طلال الشهراني الذي أنقذ الفتاة..اللهم لك الحمد".

ولقى الشهراني تكريمًا من اللواء صالح القرزعي، مدير شرطة أبها، تقديرًا لمساهمته مع رجال الأمن في حماية الفتاة، حيث تداول النشطاء والناشطات صور الشهراني أثناء التكريم، إلى جانب نشر صور شهادة التقدير التي حصل عليها.

اترك تعليقاً