هاش تاغ

فتاة سعودية تضرب شابًا في جدة.. هل تعرضت للتحرش؟ "فيديو"

فتاة سعودية تضرب شابًا في جدة.. هل...

أثار فيديو ضرب فتاة لشاب بشراسة في أحد المطاعم بجدة، والذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر مواقع السوشال ميديا جدلاً كبيراً بين السعوديين. وتصدر هاشتاغ "فتاه_تضرب_شاب_بجده" قائمة التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة على موقع التغريدات العالمي تويتر، إذ شارك فيه حوالي 13 ألف شخص. وانقسم المشاركون في الهاشتاغ ما بين مؤيد ومعارض لما جاء في الفيديو، إذ رأى البعض أن الفيديو المتداول غير كامل ويمكن أن تكون الفتاة قد تعرضت للتحرش من هذا الشاب وبالتالي كان رد فعلها عنيفا وقويا وقامت بضربه وركله بقدمها. بغض النظر عن هذا الفيديو ، أرى أنهُ من الضروري والمُفيد جداً أن تتعلم الفتاة "فنون

أثار فيديو ضرب فتاة لشاب بشراسة في أحد المطاعم بجدة، والذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر مواقع السوشال ميديا جدلاً كبيراً بين السعوديين.

وتصدر هاشتاغ "فتاه_تضرب_شاب_بجده" قائمة التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة على موقع التغريدات العالمي تويتر، إذ شارك فيه حوالي 13 ألف شخص.

وانقسم المشاركون في الهاشتاغ ما بين مؤيد ومعارض لما جاء في الفيديو، إذ رأى البعض أن الفيديو المتداول غير كامل ويمكن أن تكون الفتاة قد تعرضت للتحرش من هذا الشاب وبالتالي كان رد فعلها عنيفا وقويا وقامت بضربه وركله بقدمها.

في حين رأي آخرون أنه مهما حدث لا يمكن أن تعتدي فتاة بهذا الشكل الوحشي على شاب لأن هذا يتنافى مع برائتها وأنوثتها وأخلاقها.

وطالب عدد كبير من المشاركين بالهاشتاغ بإلقاء القبض على الفتاة للتعرف على تفاصيل الواقعة بالكامل، والتعرف على سبب اعتدائها عليه حتى يأخذ كل شخص حقه.

اترك تعليقاً