هاش تاغ

من هو الشاب الوسيم الذي خطف قلوب السعوديات وتصدر تويتر؟

من هو الشاب الوسيم الذي خطف قلوب ال...

خطف "بائع الكليجا" الأنظار بوسامته، وذلك خلال مهرجان الجنادرية المقام في السعودية، فأصبحت الفتيات يذهبن لهذا المهرجان من أجل ملاحقته والتقاط الصور معه وكأنه نجم من النجوم. وأدّى ذلك لحالة زحام غير طبيعية من الفتيات اللاتي قمن بالالتفاف حوله لتصويره، ما دفعه لتعليق لافتة على بضاعته "ممنوع التصوير بدون شراء". وتصدّر هاشتاغ "بائع الكليجا" موقع "تويتر" باعتباره أكثر الموضوعات تداولًا في السعودية، خاصة بعد انتشار مقاطع فيديو وصور للشاب عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي على اعتباره أكثر رجال السعودية وسامةً. ولم تتوقف الفتيات حتى هذه اللحظة عن مغازلته، وغردت إحدى المعجبات  قائلة: "يمه قلبي اتكلم عن الحواجب ولا العيون ولا

خطف "بائع الكليجا" الأنظار بوسامته، وذلك خلال مهرجان الجنادرية المقام في السعودية، فأصبحت الفتيات يذهبن لهذا المهرجان من أجل ملاحقته والتقاط الصور معه وكأنه نجم من النجوم.

وأدّى ذلك لحالة زحام غير طبيعية من الفتيات اللاتي قمن بالالتفاف حوله لتصويره، ما دفعه لتعليق لافتة على بضاعته "ممنوع التصوير بدون شراء".

وتصدّر هاشتاغ "بائع الكليجا" موقع "تويتر" باعتباره أكثر الموضوعات تداولًا في السعودية، خاصة بعد انتشار مقاطع فيديو وصور للشاب عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي على اعتباره أكثر رجال السعودية وسامةً.

ولم تتوقف الفتيات حتى هذه اللحظة عن مغازلته، وغردت إحدى المعجبات  قائلة: "يمه قلبي اتكلم عن الحواجب ولا العيون ولا النظرات ولا الهيبة ولا إنه رجل أعمال"، ووافقتها الرأي أخرى، معلقةً: "هذا اللي صدق ينقال له ألف بنت تتمناك".

ومن جانبها أكدت فتاة أخرى أن هذا الهاشتاغ كشف حالة التناقض التي يعيشها الرجل السعودي، كونه يبيح لنفسه مغازلة المرأة الجميلة بينما يحرم الأمر نفسه على النساء، قائلةً: "الهاشتاغ علمني إن الرجل السعودي يعتقد أنه معه حق أن يتحرش ويتغزل في كل واحدة بس المرأة لا حرام وعيب ويعرف يستشرف عليها وشوف أنواع الأدلة من القرآن والسنة لا ياحبيبي لازم تستوعب إنه في كل شيء الصالح والطالح وما فيه أحد معصوم من الخطأ والتحرش من الجنسين غلط".

وقال آخر: "الله يزيده خير ويرزقه ويحفظله جماله اللي وهبه الله هو ويحسن استغلال الهبة اللي عطاها الله .. الله يقول وأما بنعمة ربك فحدث الجمال نعمة فجلبت له الرزق والله يبعد عنه بنات الحرام وأكيد هذه فتنة له من الله يختبره الله فيها إما يجعلها نعمه أو نقمة له".

وأضاف متابع آخر: "يا معشر الرجال إذا شفت زوجتك أو أختك راجعة من الجنادرية ومعها كليجا إعرف إن الموضوع فيه غلط عاد شف شغلك معها.. الله يقدرني ع فعل الخير".

اترك تعليقاً