هاش تاغ

حملة سعودية تقودها النساء على تويتر للإقلاع عن التدخين!

محتوى مدفوع

دشن نشطاء سعوديون هاشتاغ جديدا على موقع التغريدات العالمي "تويتر" باسم "هل_من_الممكن_ترك_التدخين" للتوعية بأضرار التدخين ودعم الراغبين في الإقلاع عنه حفاظا على صحتهم. واحتل الهاشتاغ المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر مشاركة وتداولا في السعودية، إذ شارك بالكتابة عليه ما يقرب من 4 آلاف شخص خلال ساعات قليلة. وشاركت النساء السعوديات بفاعلية في الهاشتاغ، إذ أكدن أن التدخين واحد من أكبر مسببات السرطان كما أن المدخن أكثر عرضة للوفاة من غيره، لذا تركه للتدخين واجبًا للحفاظ على حياته. #هل_من_الممكن_ترك_التدخين أعرف واحد ترك الدخان بعد 48 سنه من التدخين .. والآن يجيك ورعان لم تتجاوز أعمارهم 17 او 20 سنه ويقول تركه

دشن نشطاء سعوديون هاشتاغ جديدا على موقع التغريدات العالمي "تويتر" باسم "هل_من_الممكن_ترك_التدخين" للتوعية بأضرار التدخين ودعم الراغبين في الإقلاع عنه حفاظا على صحتهم.

واحتل الهاشتاغ المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر مشاركة وتداولا في السعودية، إذ شارك بالكتابة عليه ما يقرب من 4 آلاف شخص خلال ساعات قليلة.

وشاركت النساء السعوديات بفاعلية في الهاشتاغ، إذ أكدن أن التدخين واحد من أكبر مسببات السرطان كما أن المدخن أكثر عرضة للوفاة من غيره، لذا تركه للتدخين واجبًا للحفاظ على حياته.

وشددت الناشطات السعوديات على أن الإقلاع عن التدخين ممكن من خلال الاستعانة بالله والتفكير في أضراره جيدًا، إذ إن المدخن لا يؤذي نفسه فقط ولكن من حوله أيضًا.

يذكر أن عدد المدخنين في السعودية تجاوز 6 ملايين شخص وفقًا لتقارير صادرة عن منظمة الصحة العالمية، ويتوقع أن يصل إلى 10 ملايين عام 2020، كما أن السعودية تنفق كل عام ما يزيد عن 12 مليار ريال على السجائر.

اترك تعليقاً