هاش تاغ

بعد 24 ساعةً.. حوار فوشيا مع ملكة جمال السعودية يشعل "تويتر"

بعد 24 ساعةً.. حوار فوشيا مع ملكة ج...

أثار الحوار الذي أجراه موقع "فوشيا" مع ملاك يوسف ملكة جمال السعودية، جدلاً كبيراً على موقع التغريدات العالمي "تويتر" في بلاد الحرمين بعد 24 ساعةً فقط من نشره. واحتل هاشتاغ "ملكة_جمال_السعودية" المركز الرابع بين التريندات الأكثر مشاركة وتفاعلاً على "تويتر" بالسعودية، إذ شارك بالكتابة فيه أكثر من 32 ألف ناشط. وانقسم المشاركون بين مؤيد ومعارض، إذ رأى البعض أن هناك سعوديات أكثر جدارة للحصول على اللقب ولديهن من الكاريزما والجمال ما يؤهلهن للمشاركة بمسابقة ملكة جمال العالم، بينما رأى آخرون أن الملكة الحالية جميلة وتشرّف أي سعودية. وشدد المشاركون على أن معيار تقييم المرأة ليس الجمال فقط ولكن الأخلاق أيضًا

أثار الحوار الذي أجراه موقع "فوشيا" مع ملاك يوسف ملكة جمال السعودية، جدلاً كبيراً على موقع التغريدات العالمي "تويتر" في بلاد الحرمين بعد 24 ساعةً فقط من نشره.

واحتل هاشتاغ "ملكة_جمال_السعودية" المركز الرابع بين التريندات الأكثر مشاركة وتفاعلاً على "تويتر" بالسعودية، إذ شارك بالكتابة فيه أكثر من 32 ألف ناشط.

وانقسم المشاركون بين مؤيد ومعارض، إذ رأى البعض أن هناك سعوديات أكثر جدارة للحصول على اللقب ولديهن من الكاريزما والجمال ما يؤهلهن للمشاركة بمسابقة ملكة جمال العالم، بينما رأى آخرون أن الملكة الحالية جميلة وتشرّف أي سعودية.

وشدد المشاركون على أن معيار تقييم المرأة ليس الجمال فقط ولكن الأخلاق أيضًا وحرصها على اتباع عادات وتقاليد وطنها، رافضين توجيه أي انتقادات غير منطقية لأي فتاة ترفع اسم السعودية.

اترك تعليقاً