استفتاءات فوشيا

ما رأي الجمهور بظاهرة إغلاق النجمات لصفحاتهن على مواقع التواصل؟ (فيديو)

ما رأي الجمهور بظاهرة إغلاق النجمات...

لا ريب أنّ مواقع التواصل الاجتماعي باتت صلة الوصل بين النجم وجمهوره، إلا أنها ما لبست أن تحولت إلى محاكم افتراضية، لعدد من الفنانات، بخاصة بعدما عبر عدد منهن عن أرائهن الخاصة من خلال نشر صور و فيديوهات تتعلق بحياتهن الخاصة، فوضعن في مواقف لا يحمدن عليها. ما جعلهن يلجأن إلى إغلاق حساباتهن بسبب الهجوم الحاد الذي يشنه بعض الأشخاص عليهن طوال الوقت، أو لأسباب خاصة تبقى طي الكتمان. ونذكر من  هؤلاء النجمات: هيفاء وهبي، غادة عبد الرازق، نادين الراسي، شيرين عبد الوهاب وصولا إلى ورد الخال التي أعلنت الخبر مؤخرا عبر رسالة توجهت خلالها إلى جمهورها. موقع " فوشيا"

لا ريب أنّ مواقع التواصل الاجتماعي باتت صلة الوصل بين النجم وجمهوره، إلا أنها ما لبست أن تحولت إلى محاكم افتراضية، لعدد من الفنانات، بخاصة بعدما عبر عدد منهن عن أرائهن الخاصة من خلال نشر صور و فيديوهات تتعلق بحياتهن الخاصة، فوضعن في مواقف لا يحمدن عليها. ما جعلهن يلجأن إلى إغلاق حساباتهن بسبب الهجوم الحاد الذي يشنه بعض الأشخاص عليهن طوال الوقت، أو لأسباب خاصة تبقى طي الكتمان. ونذكر من  هؤلاء النجمات: هيفاء وهبي، غادة عبد الرازق، نادين الراسي، شيرين عبد الوهاب وصولا إلى ورد الخال التي أعلنت الخبر مؤخرا عبر رسالة توجهت خلالها إلى جمهورها.

موقع " فوشيا" أجرى استطلاعا لمعرفة رأي الجمهور حول ظاهرة القرارات التي تتخذها النجمات في ما يتعلق بإغلاق حساباتهن الخاصة - ولو كان ذلك لفترة وجيزة-عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعاد بالتحقيق الآتي.

للمزيد تابعي الفيدو..

اترك تعليقاً