مزج أطعمة "غير مألوفة" آخر تحديات "تيك توك".. منها البطيخ مع الخردل

مواقع التواصل

مزج أطعمة "غير مألوفة" آخر تحديات "تيك توك".. منها البطيخ مع الخردل

إن كنت ممن يقضين بضع ساعات من يومهن على منصة الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، فربما لاحظت رواج بعض التركيبات الغذائية التي يمكنك تجربتها واستكشاف مذاقها، خاصة وأن أغلبها عبارة عن تركيبات جديدة ومبتكرة وتستحق منك التجربة. نستعرض فيما يلي أبرز 8 تركيبات غذائية حظيت برواج على تيك توك خلال الآونة الأخيرة: البطيخ والمسطردة الصفراء منذ الإعلان عنها على المنصة من قِبل أحد المستخدمين، وهناك إقبال كبير من جانب كثير من المستخدمين على تلك الوجبة الخفيفة التي تتألف من البطيخ والمسطردة الصفراء، وتتسم بمذاقها المنعش الذي يحتوي على نكهة مشابهة لنكهة الخل، وتُكَمِّل فيها المسطردة حلاوة البطيخ الطبيعية بسلاسة، والرائع فيها

إن كنت ممن يقضين بضع ساعات من يومهن على منصة الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، فربما لاحظت رواج بعض التركيبات الغذائية التي يمكنك تجربتها واستكشاف مذاقها، خاصة وأن أغلبها عبارة عن تركيبات جديدة ومبتكرة وتستحق منك التجربة.

نستعرض فيما يلي أبرز 8 تركيبات غذائية حظيت برواج على تيك توك خلال الآونة الأخيرة:

البطيخ والمسطردة الصفراء

منذ الإعلان عنها على المنصة من قِبل أحد المستخدمين، وهناك إقبال كبير من جانب كثير من المستخدمين على تلك الوجبة الخفيفة التي تتألف من البطيخ والمسطردة الصفراء، وتتسم بمذاقها المنعش الذي يحتوي على نكهة مشابهة لنكهة الخل، وتُكَمِّل فيها المسطردة حلاوة البطيخ الطبيعية بسلاسة، والرائع فيها أيضا هي أنها مشبعة بشكل غريب وغير مفهوم، ويمكن للجميع تجربتها دون خوف أو تردد.

 

شيتوس فلامين حار مع صلصة الرانش

وهي تركيبة سهلة وبسيطة ويمكن تحضيرها في ثوان معدودة عبر فتح كيس شيتوس فلامين حار ثم سكب محتواه في خليط صلصة الرانش ورجها حتى يُغطَّى بها الشيتوس.

الخيار والسكر

رغم غرابة تلك التركيبة وعدم استيعاب كثيرين لفكرة الجمع بين الخيار والسكر، لكنها صيحة وبدأت تحظى بقدر من الشعبية على تيك توك، وعموما على أية حال، لا يوجد ما يمنع من تجربة تلك التركيبة، التي ستجدينها مختلفة، وربما تستحق منك تذوقها.

الفلفل الحلو وحشوات الساندويتشات

الصيحة التي تعتمد على استبدال الخبز بأنصاف من حبات الفلفل الحلو وحشوها ببعض حشوات الساندويتشات المفضلة لديك مثل الجبن الكريمي، قطع اللحوم اللذيذة، شرائح الجبن، صلصة تغميس الجواكامولي وكذلك بعض الخضراوات.

الشوكولاتة والطماطم

وهي تركيبة تبدو غريبة وغير مألوفة بشكل كبير للوهلة الأولى، لكن لا يوجد ما يمنع من تجربة حبات الطماطم المجففة من الشوكولاته واكتشاف طعم النكهة اللاذعة المتناقضة.

img

النقانق وزبدة الفول السوداني

قد لا يخطر ببالك مدى تناغم النكهات الذي قد تشعرين به عند تناول تلك التركيبة إلا حين تجربينها بنفسك؛ إذ تذوب الزبدة وتصير صلصة غنية بالزبدة بفعل حرارة النقانق.

المخلل وأكواب زبدة الفول السوداني بالشوكولاته من ريسيز

وهي التركيبة التي بدأ بعض مستخدمي تيك توك في تجربتها، وربما اندهشوا بكونها تركيبة مستساغة إلى حد ما مقارنة بما كانوا يتوقعونه، غير أن تعليق المستخدمين الوحيد كان عن تضارب القوام واختلافه بين حشوة زبدة الفول السوداني الرملية والمخلل الرطب المقرمش، وتأكيدهم أن تلك الجزئية قد لا تروق فعلا للبعض.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً