مواقع التواصل

النجوم العرب يحتلون أماكن الممثلين الأجانب في "صراع العروش"

النجوم العرب يحتلون أماكن الممثلين...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور تخيلية للنجوم العرب، الذين من الممكن أن يحتلوا أماكن الأبطال الأجانب في صراع العروش " Game Of Thrones"، المسلسل الأمريكي الأوسع انتشاراً والأكثر مشاهدة على مستوى العالم.    واختار رواد مواقع التواصل الاجتماعي النجوم "تيم حسن ويسرا ونادين الراسي ومنى واصف" للقيام بالأدوار الرئيسية، تزامناً مع عرض الجزء السابع والجديد من المسلسل الشهير. ويعرض مسلسل "صراع العروش" الذي بدأ عرضه عام 2011 ملحمة صراع أجيال من أسر للسيطرة على العرش الحديدي الذي يحكم الممالك السبعة في قارة ويستروس. يذكر أن المسلسل الملحمي "صراع العروش" مأخوذ من كتاب (إيه سونغ أوف آيس آند فاير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور تخيلية للنجوم العرب، الذين من الممكن أن يحتلوا أماكن الأبطال الأجانب في صراع العروش " Game Of Thrones"، المسلسل الأمريكي الأوسع انتشاراً والأكثر مشاهدة على مستوى العالم.

  

واختار رواد مواقع التواصل الاجتماعي النجوم "تيم حسن ويسرا ونادين الراسي ومنى واصف" للقيام بالأدوار الرئيسية، تزامناً مع عرض الجزء السابع والجديد من المسلسل الشهير.

ويعرض مسلسل "صراع العروش" الذي بدأ عرضه عام 2011 ملحمة صراع أجيال من أسر للسيطرة على العرش الحديدي الذي يحكم الممالك السبعة في قارة ويستروس.

يذكر أن المسلسل الملحمي "صراع العروش" مأخوذ من كتاب (إيه سونغ أوف آيس آند فاير A Song of Ice and Fire) للكاتب جورج آر.آر.مارتن، الذي ألمح إلى إمكانية إصدار كتابين جديدين من سلسلة كتبه.

اترك تعليقاً