في موسم الشواء.. مطعم بنجاب جريل أبو ظبي يقدم قائمة استثنائية جديدة

  • الأربعاء 09 ديسمبر 2020 9:41 2018-10-20 10:50:33

لجميع محبي الشواء، يقدم مطعم ”بنجاب جريل“ أبو ظبي قائمة خاصة للشواء، حيث تشمل قائمة المأكولات البحرية ولحم الضأن والدجاج ولحم البقر والخيارات النباتية، التي ستكون متاحة حصريًا من 5 إلى 20 ديسمبر 2020 في المطعم.

وقام الشيف التنفيذي في بنجاب جريل، الشيف سانديب أيل، بتنسيق هذه القائمة لتشمل مجموعة من الكباب والتكا، وجميعها متبلة بالأعشاب الطازجة والتوابل. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المشاوي المتبلة مثل دورا كباب، لحم ضأن تشابلي الأفغاني، هالديغاتي تشيكن تكا وجاك فروت ريشا غالوتي.

وتعتبر قائمة الشواء مثالية لمجموعات الأصدقاء والعائلات، الذين يخططون للشواء في الفناء الخلفي أو رحلات التخييم. الأطباق المتبلة محكمة الغلق وجاهزة للشواء. تتوفر قائمة الشواء لتناول الطعام في المطعم أيضًا.

كان لفوشيا هذا اللقاء المميز مع الشيف سنديب أيل، الذي حدثنا عن القائمة الجديدة وميزاتها:

ما الذي جعلك تفكر في هذه القائمة الجديدة؟

بالنسبة لي يرمز فصل الشتاء في الإمارات العربية المتحدة إلى الشواء! هناك شيء ما يتعلق برائحة اللحوم التي يتم طهيها على الفحم وصوت الدهن، عندما يتساقط على الجمر الساخن، الذي يثير الكثير من الفرح. ربما، هو موجود في حمضنا النووي منذ أن بدأ الطهي على النيران. نشأ فن صنع الكباب في الشرق الأوسط وانتقل إلى الهند، حيث أصبح الكباب الآن مرادفًا للمطاعم الهندية مع إدخال التوابل ومنتجات الألبان. هذا هو السبب في أنني شعرت بالحاجة إلى إنشاء قائمة كباب شتوية لمشاركتها مع جميع الضيوف.

ما الذي يميز هذه القائمة؟

نظرًا لأن لدينا بالفعل قائمة كباب واسعة النطاق في بنجاب جريل، فقد قمت بتقديم الكباب الخاص في قائمة الطعام الشتوية. على سبيل المثال، لدينا دورا كباب والذي تم تسميته حرفيًا بذلك؛ لأن الكباب مصنوع من لحم مفروم، بحيث نحتاج إلى تثبيته مع خيط حتى لا يسقط من السيخ. وبالمثل، يشتهر باتار كا جوشت في حيدر أباد لأنه تم تجهيزه للحاكم في رحلة صيد، حيث نسي الطباخ حمل صينية واضطر إلى الارتجال بقطعة من الجرانيت الساخنة لطهي الكباب. إنه يُظهر فقط البراعة والمهارة المطلقة للطهاة المبدعين وذوي الذكاء السريع، للتكيف مع بيئتهم وإنشاء طبق لا يزال شائعًا بعد كل هذا الوقت.

على الرغم من أن النباتيين يشعرون أنهم لا يحصلون على صفقة عادلة مع خيارات الكباب، إلا أنه لدينا ثلاثة أنواع خاصة جدًا من الكباب النباتي في القائمة – يتم جمع أسياخ السبانخ والذرة مع صلصة الفشار بالزبدة، بينما يقدم الكباب الصويا المقلي مع سبع صلصات خاصة.

هل تقوم بعمل تتبيلة خاصة؟ هل هناك العديد من خيارات التتبيل؟

لدينا تتبيلات مخصصة لجميع أنواع الكباب، والتي أعدها طهاة التندور لدينا مع مراعاة التفضيلات المتنوعة لضيوفنا. لدينا هامش جبن مالاي أو كريمة الجبن للضيوف الذين يحبون المذاق الشهى في الكباب الخاص بهم، بينما سيشبع مرق الأشاري أولئك الذين يبحثون عن الدفء في الأمسيات الباردة.

هل يزودك الضيوف باللحوم الخاصة بهم أم تحصل عليها؟

 سوف نقدم اللحم المتبل. لا داعي لضيوفنا الكرام القلق

أخبرنا المزيد عن هذه التجربة؟

آمل أن يستمتع الضيوف بهذه التجربة. إنها فرصة رائعة للقاء العائلة، والطهي معًا، والاستمتاع بحفل الشواء الساخن وتناول الطعام الجيد.

قد يعجبك ايضاً