عروض وتنزيلات

مهرجان "نكهات ياس".. أطباق مميزة في أجواء مليئة بالألفة والمرح

ترحب جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، بعشاق الطعام الذين يودون الاستمتاع بباقات مهرجان "نكهات ياس"، والذي يقام كجزء من موسم "فنون الطهي" في العاصمة أبوظبي، والذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة، بمشاركة أكثر من 45 مطعما في المهرجان الذي يستمر حتى الـ 28 من نوفمبر الجاري. ويوفر "نكهات ياس" باقات مميزة لمحبي الطعام لتجربة 3 أطباق شهية، وتشمل الباقات، باقة "تيست ميكرز" البالغ سعرها 99 درهما، والتي تتيح تجربة تناول طعام غير رسمية، كما تقدم باقة "فودي ڤايبز"، البالغ سعرها 129 درهما إماراتيا، تجربة تناول طعام مميزة. وأخيرا، تفتح باقة "جورميه جولز"، البالغ سعرها 149 درهما الباب أمام الزوار

ترحب جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، بعشاق الطعام الذين يودون الاستمتاع بباقات مهرجان "نكهات ياس"، والذي يقام كجزء من موسم "فنون الطهي" في العاصمة أبوظبي، والذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة، بمشاركة أكثر من 45 مطعما في المهرجان الذي يستمر حتى الـ 28 من نوفمبر الجاري.

ويوفر "نكهات ياس" باقات مميزة لمحبي الطعام لتجربة 3 أطباق شهية، وتشمل الباقات، باقة "تيست ميكرز" البالغ سعرها 99 درهما، والتي تتيح تجربة تناول طعام غير رسمية، كما تقدم باقة "فودي ڤايبز"، البالغ سعرها 129 درهما إماراتيا، تجربة تناول طعام مميزة. وأخيرا، تفتح باقة "جورميه جولز"، البالغ سعرها 149 درهما الباب أمام الزوار للاستمتاع بتجربة طعام راقية. 

ويشارك في الباقات المميزة مجموعة واسعة من المطاعم المتعددة المطابخ والمتنوعة في الأجواء، فمنها المريح للعائلة والأطفال ومنها تلك التي تحظى بأجواء صاخبة ليلا، وتضم الباقات الثلاث المطاعم الآتية:

مطاعم الفئة الأولى: باقة "تيست ميكرز " (99 درهما)

 فنادق ياس بلازا
o واي بار في فندق جزيرة ياس روتانا
- ياس مارينا
o مستر مياجيز
- نوافير ياس مول
o بلاك تاب كرافت برجر اند شيك
o برجر فيول
o جاليتوز
- ياس مول
o ذي كوفي كلوب
o ليتو
o لابريوش
o لادوريه
o آسيا، اربن ريتريت
o العريش، اربن ريتريت
o أتش دي أتش كيو، اربن ريتريت
o سما المحيط، اربن ريتريت
o بهية، اربن ريتريت
o سفيرز، اربن ريتريت
o برياني باكت، اربن ريتريت
o قرموشة، اربن ريتريت
o لا تاكويريا، اربن ريتريت
o ريفوليوشن كيتشن، اربن ريتريت
- ياس لينكس
o هيكوريز
- فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا
o سفن باي امبريشنز
- ويستن أبوظبي
o ذا لاونج


مطاعم الفئة الثانية: باقة "فودي ڤايبز " (129 درهما)


فنادق ياس بلازا
o بلجيان كافيه، راديسون بلو
o ستيلز، كراون بلازا جزيرة ياس
- ياس مارينا
o زهر الليمون
o ديابليتو فود آند ميوزيك
o ذا سين
o ستارز آند بارز
- النوافير
o رين فورست كافيه
o تشيليز
o دش داش
- ياس مول
o كمل كوكيز
o كبا قهوة
- أنانتارا القرم الشرقي
o إنغريدينتس
- ويستن أبوظبي
o فيروايز


مطاعم الفئة الثالثة: باقة "جورميه جولز" (149 درهما)


فنادق ياس بلازا
o فيليني جاردن، راديسون بلو جزيرة ياس
o أميريجوس، راديسون بلو
o رانجولي، روتانا جزيرة ياس
o بلو جريل ياس ويست
- ياس مارينا
o آيريس
o أكوراريوم
- النوافير
o الفنر
o فيش أند كو
- ياس مول
o زازا
- ياس لينكس
o ماتسو
- فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا
o باشيلين
- ويستن أبوظبي
o ساكي

وهنا لمحة صغيرة عن بعض مطعم واحد من كل باقة:

آيرس، ياس مارينا

img

يعد مطعم آيرس واحدة من الوجهات المفضلة للاسترخاء بعد العمل والاستمتاع بمشهد غروب الشمس الرائع في ياس مارينا، حيث يتميز بأجواء أنيقة وعصرية وراقية ليقدم لزواره مجموعة لذيذة من المأكولات البحرية الطازجة، ويكون بذلك مكانا مثاليا للابتعاد عن ضجيج المدينة والاستمتاع برفقة الأصدقاء والعائلة بمأكولات استثنائية مثل لفائف سوشي الأوراماكي الطازجة، والتي تشكل بداية مثالية للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع هادئة في جزيرة ياس.

فيليني جاردن، فنادق ياس بلازا

img

يتيح مطعم "فيليني جاردن" لزواره فرصة الاستمتاع بتذوق الطعم الإيطالي الأصيل من خلال قائمة طعام مميزة يقدمها في مهرجان "نكهات ياٍس"، كما يمكنك الجلوس بارتياح والاستمتاع بمشهد غروب الشمس مع الأصدقاء والعائلة على أطلال ملعب الجولف ومياه البحر، إذ يعد "فيليني جاردن" من أفضل الوجهات لمشاهدة الغروب في أبوظبي. وبعد العشاء، يمكنكم الاستمتاع باستكشاف السطح العلوي للمطعم، والاستمتاع بقائمة موسيقى الدي جي المميزة والرقص على أنغامها.

بلجيان كافيه، فنادق ياس بلازا

img

لست بحاجة إلى السفر جوًا إلى بلجيكا لتناول الأطعمة الشهية هناك، حيث يمكنكم أن تحظوا بمذاقها اللذيذ في "بلجيان كافيه"، حيث يوفر المقهى جميع المأكولات التي تناسب مختلف الأذواق، بدءا من ثمار البحر ووصولا إلى الأسماك والبرجر، إضافة إلى تقديمه للبطاطا المقلية على الطريقة البلجيكية المميزة. ويتميز مقهى "بلجيان كافيه" ببيئة ترحيبية وودية مع تصميم داخلي أصيل للأشخاص الذين يحبون الحياة ويستمتعون بالاسترخاء مع تناول وجبة لذيذة؛ إذ يمثل المقهى وجهة مثالية لتناول المشروبات بعد العمل أو لقاء الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع، ليجعل من جزيرة ياس وجهة مثالية لكل مناسبة.

فندق راديسون بلو جزيرة ياس

img

ينفرد الفندق، المحاط بمياه الخليج العربي المذهلة، بموقع استثنائي في جزيرة ياس، حيث يقدّم ملاذا هادئا بمنأى عن صخب الحياة في المدينة، ولكنه في الوقت نفسه يوفّر موقعا ملائما بين مراكز رجال الأعمال في أبوظبي ودبي المجاورة. في فندق راديسون بلو أبوظبي، جزيرة ياس، تستطيع التمتّع بسهولة الوصول إلى وسط مدينة أبوظبي، إلى جانب معالم الجذب الترفيهية الشهيرة في الجزيرة. تقع حلبة مرسى ياس بالقرب من الفندق وهي موطن سباقات جائزة أبوظبي الكبرى لسباقات الفورملا 1، بالإضافة إلى الوجهات والمدن الترفيهية مثل عالم وارنر براذرز، وعالم فيراري، وياس ووتروورلد، بشاطئ ياس، والتي تقع جميعها على بُعد دقيقتين فقط من الفندق.

ويتميز الفندق بتوفيره لخيارات تناول الطعام دون الحاجة إلى مغادرة المكان؛ إذ يقدم الفندق مأكولات عالية الجودة، وخدمة ممتازة من طاقم العمل الذي يحقق دائمًا مفهوم فلسفة "نعم أستطيع!"، ويتضمن مجموعة من المطاعم التي تتيح للزوار فرصة تذوق الطعام المكسيكي في مطعم "أميريجوس"، واستكشاف نكهات إيطاليا في "فيليني جاردن"، كما يتيح الفرصة للاستمتاع بالمزيد من الأطباق الأوروبية في "بلجيان كافيه"، ومأكولات متنوعة في مطعم "أسايمتري".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً