بمناسبة الـ "بوكسينغ دي".. يوم عالمي للتنزيلات على البضائع لجميع الماركات العالمية
بمناسبة الـ "بوكسينغ دي".. يوم عالمي للتنزيلات على البضائع لجميع الماركات العالميةبمناسبة الـ "بوكسينغ دي".. يوم عالمي للتنزيلات على البضائع لجميع الماركات العالمية

بمناسبة الـ "بوكسينغ دي".. يوم عالمي للتنزيلات على البضائع لجميع الماركات العالمية

يصادف اليوم الـ26 من ديسمبر2016 في عموم الولايات المتحدة وكندا وأوروبا ما يدعى بالـ "بوكسينغ دي"، وهو يوم عالمي للتنزيلات على البضائع والمشتريات في جميع المحلات والشركات الكبرى وجميع الماركات العالمية بما في ذلك شركات التقنيات العالمية مثل مايكروسوفت وآبل وسامسونج.

 

وقد تصل تلك التنزيلات إلى حوالي 80% من الأسعار، حيث تفتح المتاجر أبوابها في الساعه الثامنة صباحا من يوم تسوده البهجه والفرح، في حين يتجمع ملايين الناس عند أبواب الأسواق والمولات منذ الرابعة فجرا في خطوط طويلة قد تصل إلى الكيلومترين في بعض الأماكن، وتعد محلات ومتاجر الملابس النسائيه والمكياج والعطور من أكثرها ازدحاما في هذا اليوم.

كما تقوم المطاعم المشهورة بتقديم عروض مغرية لزبائنها بمناسبة أعياد الميلاد وأعياد رأس السنه ابتداء من هذا اليوم، وحتى شركات الطيران تقدم عروضا خاصة، ويمكن مشاهدة ملامح هذا اليوم في حركة الشوارع المزدحمة بالناس والسيارات من أجل الحصول على مبتغاهم من ألبسة وأجهزة كهربائية وإلكترونية وحتى محلات بيع الأثاث تقدم عروضها للزبائن.

ويمكن القول إن يوم الـ 26 من ديسمبر هو يوم التزيلات في كل مفاصل الحياه، ومن الطرائف التي تروى عن يوم البوكسينغ دي، أن مذنبا تم تقديمه إلى القاضي، فقال له القاضي كم مرة حكمت عليك قبل الآن، قال المذنب عشرمرات، فقال القاضي سأحكم عليك الآن بأشد عقوبه، فقال المذنب أليس لديكم تنزيلات كبرى للزبائن في هذا اليوم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com