أسواق

مطعم ماريا عنوانُ الأجواء الإيطالية في دبي

البحثُ عن خيارات الطعام اللذيذ رغم سهولتها تعتبرُ مهمةً شاقةً، لأن أذواقنا ترتبط بما تعودنا عليه منذ الصغر وتألف أطباقًا دون الأخرى، إلا أنه وبدون جدال هناك أطباق لا يختلف اثنان على روعة مذاقها كالأطباق الشرقية الشهيّة والإيطالية اللذيذة. وحين نذكرُ الأطباق الإيطالية في مدينة دبي لابدّ من المرور على مطعم "ماريا" الحائز على نجمتَي ميشلان في قلب مركز دبي المالي العالمي حيث يُقدّم لروّاده تجربة طعام لا تُضاهى من خلال قائمة أطباق متنوّعة بلمسات أصيلة أشرف على وضعها الشيف "مايكل وايت" الحائز على عدّة نجوم ميشلان. فإن كنتَ تبحثُ عن غداء عمل فاخر، بمكان راقٍ وبتكلفة مقبولة ما عليك

البحثُ عن خيارات الطعام اللذيذ رغم سهولتها تعتبرُ مهمةً شاقةً، لأن أذواقنا ترتبط بما تعودنا عليه منذ الصغر وتألف أطباقًا دون الأخرى، إلا أنه وبدون جدال هناك أطباق لا يختلف اثنان على روعة مذاقها كالأطباق الشرقية الشهيّة والإيطالية اللذيذة.

وحين نذكرُ الأطباق الإيطالية في مدينة دبي لابدّ من المرور على مطعم "ماريا" الحائز على نجمتَي ميشلان في قلب مركز دبي المالي العالمي حيث يُقدّم لروّاده تجربة طعام لا تُضاهى من خلال قائمة أطباق متنوّعة بلمسات أصيلة أشرف على وضعها الشيف "مايكل وايت" الحائز على عدّة نجوم ميشلان.

فإن كنتَ تبحثُ عن غداء عمل فاخر، بمكان راقٍ وبتكلفة مقبولة ما عليك سوى اختيار مطعم ماريا الذي يُدلّل ضيوفه خلال منتصف النهار بقائمة متميزة أُعدت خصيصًا لمُحبّي النكهات الإيطالية اللذيذة أهمها الباستا المُحضّرة يدويًا، بالإضافة للمُقبلات البحرية الباردة والساخنة.