سحر الطبيعة وروعة الترفيه في قلب سو...

أسواق

سحر الطبيعة وروعة الترفيه في قلب سويسرا

تمتلك مدينة جنيف السويسرية عددًا من المقومات السياحية التي تجعلها تتصدر قائمة أفضل الدول السياحية في أوروبا، فهي وبالإضافة إلى طبيعتها الساحرة المطلة على بحيرة ليمان المحاطة بجبال الألب، تعدّ مكانًا مثاليًا للسياحة العائلية. ويمكن للسائح في تلك المدينة الخلابة أن يزور عددًا من المعالم الشيّقة كمتحف التاريخ الطبيعي وحديقة الحيوان والحدائق العامة، فضلاً عن قطار جنيف الصغير والجزء القديم من المدينة، علاوة على إمكانية الاستمتاع بالمقاهي والمطاعم المتنوعة والتي تناسب كافة الأذواق. لتعرف أكثر عما تقدمه تلك المدينة السياحية لزوارها من منطقة الخليج، وعلى هامش سوق السفر العربي في دبي، كاميرا فوشيا التقت تمارا الطويل مديرة التسويق الخارجي لسياحة

تمتلك مدينة جنيف السويسرية عددًا من المقومات السياحية التي تجعلها تتصدر قائمة أفضل الدول السياحية في أوروبا، فهي وبالإضافة إلى طبيعتها الساحرة المطلة على بحيرة ليمان المحاطة بجبال الألب، تعدّ مكانًا مثاليًا للسياحة العائلية.

ويمكن للسائح في تلك المدينة الخلابة أن يزور عددًا من المعالم الشيّقة كمتحف التاريخ الطبيعي وحديقة الحيوان والحدائق العامة، فضلاً عن قطار جنيف الصغير والجزء القديم من المدينة، علاوة على إمكانية الاستمتاع بالمقاهي والمطاعم المتنوعة والتي تناسب كافة الأذواق.

لتعرف أكثر عما تقدمه تلك المدينة السياحية لزوارها من منطقة الخليج، وعلى هامش سوق السفر العربي في دبي، كاميرا فوشيا التقت تمارا الطويل مديرة التسويق الخارجي لسياحة جنيف.