أسواق

"فيلورغا" تطرح مستحضرًا جديدًا للعناية بالحواجب والرموش

"فيلورغا" تطرح مستحضرًا جديدًا للعن...

محتوى مدفوع

أعلنت "فيلورغا" العلامة التجارية الفرنسية المتخصصة في مستحضرات العناية بالبشرة، عن طرح مستحضر العناية بالحواجب والرموش الجديد، وينتهي نظام العناية بالعين ضمن بشرة نضرة، ذلك أن العيون هي إطار الوجه، الحواجب والرمومش؛ ما يفرض العناية التامة بمنطقة العيون بشكل عام للحصول على إطلالة جذابة تخطف الأنظار. وتعرف الرموش والحاجبان بأنهما "الحارس الشخصي" للعينين، فيمنح العناية بهما والحفاظ عليهما بشكل جيد على حد السواء مظهرًا رائعًا مفعمًا بالجمال، وطرحت "فيلورغا" مستحضرَ العناية بالعينين المركز لمنطقة الرموش والحواجب Optim-Eyes Lashes & Brows. وأشارت العلامة في بيان إلى أنّ منتجاتها متوفرة في الإمارات العربية المتحدة، كعلاج ذي تأثير مزدوج قادر على إعادة هيكلة

أعلنت "فيلورغا" العلامة التجارية الفرنسية المتخصصة في مستحضرات العناية بالبشرة، عن طرح مستحضر العناية بالحواجب والرموش الجديد، وينتهي نظام العناية بالعين ضمن بشرة نضرة، ذلك أن العيون هي إطار الوجه، الحواجب والرمومش؛ ما يفرض العناية التامة بمنطقة العيون بشكل عام للحصول على إطلالة جذابة تخطف الأنظار.

وتعرف الرموش والحاجبان بأنهما "الحارس الشخصي" للعينين، فيمنح العناية بهما والحفاظ عليهما بشكل جيد على حد السواء مظهرًا رائعًا مفعمًا بالجمال، وطرحت "فيلورغا" مستحضرَ العناية بالعينين المركز لمنطقة الرموش والحواجب Optim-Eyes Lashes & Brows.

وأشارت العلامة في بيان إلى أنّ منتجاتها متوفرة في الإمارات العربية المتحدة، كعلاج ذي تأثير مزدوج قادر على إعادة هيكلة وتعزيز الرموش والحاجبين في خطوتين بسيطتين فقط في مستحضر واحد فقط.

اترك تعليقاً