أسواق

نهيان بن مبارك يفتتح معرض "ريفليكشنز " في فندق السيف

نهيان بن مبارك يفتتح معرض "ريفليكشن...

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح مساء أمس معرض "ريفليكشنز" بحضور مؤسسة المعرض الفنانة التشكيلية ندى العامري وعدد من رواد الفن في دولة الإمارات. ويضم المعرض الذي يقام حاليا في فندق "السيف -الأندلس" أهم الأعمال الفنية حول الثقافة والتراث والتقاليد الإماراتية والمنحوتات والأثاث المصنوع يدوياً والمعروضة للبيع، ويتم تنظيم أنشطة وحصص للفن والعلاج بالفنون بانتظام. وقال محمد فقيه مدير عمليات فنادق ومنتجعات الأندلس إن معرض "ريفليكشنز" الفني يضفي تجربة فنية استثنائية للفندق حيث تعكس هذه الأعمال الفن الإماراتي العريق و الغني بالتراث الأصيل. وفيما يعد تصميمها مستوحى من النهضة العظمى وعصر الاكتشافات، الشعر والحب العظيم، فإن سلسلة

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح مساء أمس معرض "ريفليكشنز" بحضور مؤسسة المعرض الفنانة التشكيلية ندى العامري وعدد من رواد الفن في دولة الإمارات.

ويضم المعرض الذي يقام حاليا في فندق "السيف -الأندلس" أهم الأعمال الفنية حول الثقافة والتراث والتقاليد الإماراتية والمنحوتات والأثاث المصنوع يدوياً والمعروضة للبيع، ويتم تنظيم أنشطة وحصص للفن والعلاج بالفنون بانتظام.

وقال محمد فقيه مدير عمليات فنادق ومنتجعات الأندلس إن معرض "ريفليكشنز" الفني يضفي تجربة فنية استثنائية للفندق حيث تعكس هذه الأعمال الفن الإماراتي العريق و الغني بالتراث الأصيل.

وفيما يعد تصميمها مستوحى من النهضة العظمى وعصر الاكتشافات، الشعر والحب العظيم، فإن سلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس تهدف إلى إحياء التجارب التي حدثت خلال أيام وليالي المجد في العصر الأندلسي العظيم.

تسعى سلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس إلى تقديم لمحة عن التاريخ والتقاليد لضيوفها المعجبين بالعصر الأندلسي العظيم مع لمسة من الراحة الفاخرة.

اترك تعليقاً