فوشيا جديد فوشيا

أفضل الوجهات العربية لقضاء عطلة نهاية السنة من "هوليداي مي"

صدق أو لا تصدق ! الربع الأخير من السنة هو التوقيت الأجمل لتمضيته في أحد البلدان العربية. تشع المنطقة بأكملها بالمناسبات والاحتفالات خصوصًا في مدينتي دبي وأبوظبي اللتين تسعيان كل عام لتنظيم احتفالات تبهر العالم عشية السنة الجديدة.

على الرغم من أن منطقة الشرق الأوسط قد لا تكون الوجهة الأولى التي تخطر على بالك للاحتفال بالسنة الجديدة، لكنك ستزداد حماسًا مع وجود الكثير من الطاقة والفرح وروح الاحتفال في المدن الأكثر إبهارًا للسائحين في هذا الوقت.

خبراء "هوليداي مي" يقدمون لك قائمة بأفضل الوجهات العربية التي يمكنك قضاء احتفالات رأس السنة الميلادية والاستمتاع بها.

دبي، الإمارات: يجب عليك زيارة دبي والاستمتاع بالسنة الجديدة إذا حصل وصادف وجودك في الشرق الأوسط في آخر أسبوع من السنة.

تتعدد مظاهر الاحتفال في هذه المدينة بين الألعاب النارية في برج خليفة والاستمتاع برحلة بحرية حول نخلة جميرا لمشاهدة الألعاب النارية لأتلنتس، والاسترخاء على شاطىء برج العرب بينما تضيء الألعاب النارية السماء. أو يمكنك التوجه إلى أحد من مطاعم دبي المتعددة والفاخرة لقضاء الحفلة مع العائلة والأصدقاء.

أبوظبي، الإمارات: أبوظبي واحدة من بين العديد من الوجهات الجاذبة للسياح في الخليج للاحتفال برأس السنة الجديدة، مع وجود الألعاب النارية المذهلة والحفلات الرائعة وعروض staycations المميزة التي تقدمها العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، كل هذا يجعل أبوظبي مكانًا مشوقًا للذهاب من أجل احتفال لا ينسى.

بيروت، لبنان: عاصمة الاحتفالات، هي أفضل مدينة يمكن أن تقضي بها احتفالات رأس السنة الجديدة. أينما اتجهت في بيروت تجدها منطقة نابضة بالحياة، احتفالات ضخمة وألعاب نارية وحفلات في الهواء الطلق.

تتميز منطقة الجميزة ومونو بجوها الاحتفالي إذ تحتوي على العديد من الحانات والنوادي والأماكن الصاخبة المناسبة لمشاهدة العد التنازلي لاستقبال العام الجديد. بإمكانك الاستمتاع، كذلك، بالعروض الترفيهية والعروض الحية التي تقام بهذه المناسبة.

  

أغادير، المغرب: للاحتفال بالعام الجديد بطريقة مختلفة عن المعتاد، أغادير في المغرب هي الوجهة المثالية. ليس فقط لأن الطقس يكون رائعًا في هذا التوقيت، بل أيضًا بسبب الأجواء الاحتفالية المميزة بطابع ثقافة وفولكلور وموسيقى وجمال طبيعة هذا البلد الدافىء.

يمكنك قضاء وقت لا ينسى في وادي الجنة أو الصويرة في رحلة مدتها ساعة أو ساعتين من أغادير.

عمان، الأردن: من الممكن ألا تكون عمان أول وجهة تخطر على بالك للاحتفال برأس السنة هناك، لكنك ستندهش بكمية الفرح والروح الاحتفالية التي تطلقها هذه المدينة في هذا الوقت من السنة.

استمتع بمشاهدة المعالم المشهورة في عمان مثل المدرج الروماني وحدائق الملك الحسين، كما يمكنك قضاء هذه الأوقات في النوادي والمطاعم مع العائلة والأصدقاء مستمتعين بالموسيقى التراثية والحفلات الراقصة.

أخر الأخبار على فوشيا