توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات أبراج الثلاثاء 16 كانون الثاني/يناير مع عالمة الفلك جومانة وهبي.

برج الحمل

عاطفياً: لا تبالغ في ردود فعلك. لا تسمح لأحد بالتدخل في مصير علاقتك مع الشريك. ترك الأمور غامضة بينكما سيؤثر سلباً على استقرارك النفسي. المصارحة ضرورية لتنفيس الأجواء.

مهنياً: ضع حداً لغرورك؛ لأنه سيكون مقبرة للنجاحات التي حققتها سابقاً. كن متواضعاً في علاقتك مع زملائك في العمل. ادرس خطواتك بهدوء. ثابر لتنفيذ أهدافك.

برج الثور

عاطفياً: الهدوء يسيطر على علاقتك مع الشريك. حنكتك في التعامل مع الظروف تساعدك على تخطي العقبات التي تواجهها. خطوة ناجحة ستكون لها الكثير من الارتدادات الإيجابية على المشاعر التي تحملها تجاه الشريك.

مهنياً: تعامل بحكمة مع التطورات المهنية. لا تتجاوز الخطوط الحمراء وقم بكل المهام المطلوبة منك. المبالغات التي تقوم بها لن تكون ذات جدوى. عليك وضع أسس جديدة تساعدك على التقدم.

برج الجوزاء

عاطفياً: العلاقة مع الشريك تحتاج إلى المزيد من الفرص. تجاهل أخطاءه التي قد توسع رقعة الخلافات بينكما. لن تستطيع بناء علاقة جديدة على ترسبات الماضي. محاولاتك لتحسين وضعك العاطفي ستعرف طريقها للنجاح قريبًا.

مهنياً: ترميم الجسور مع أحد الأشخاص النافذين في العمل بات ضروريًا. حاول إصلاح ما أفسدته الأيام. كن واقعيًا ولا تتخلَّ عن تحقيق أحلامك. النجاح سيكون حليفك.

برج السرطان

عاطفيًا: تحتاج إلى إعادة توازن في علاقتك مع الشريك. لا تدفع ثمن أنانيته واستبداده. تمتلك الكثير من الصفات الجيدة، لكنك تبالغ في ردة فعلك تجاه الطرف الآخر. لا تنتظر الكثير من علاقة استنزفت كل قواك.

مهنيًا: ضع حدًا للأعباء المادية التي تسيطر على اندفاعك بالعمل. تحتاج إلى ترتيب أولوياتك ووضع حد لحياة البذخ التي تعيشها هذه الفترة. الأمور ستتحسن بشرط معرفة كيفية الاستفادة من الفرص المتاحة.

برج الأسد

عاطفياً: محاولات الشريك المتكررة لإرضائك تشعرك بالسعادة. أعط فرصة جديدة لعلاقتكما. اقلب صفحة الماضي وانسَ الظروف الصعبة التي عانيت منها أخيرًا. ابحث عن القواسم المشتركة بينكما وحافظ على المشاعر الجميلة.

مهنياً: لا تثق سوى بقدراتك المهنية. لا تحمّل نفسك مسؤولية الظروف السيئة التي تسيطر على محيط عملك. حان الوقت يا "برج الأسد" لاتخاذ القرارات السريعة والحاسمة قبل فوات الأوان.

برج العذراء

عاطفيًا: لا تخجل من البوح بمشاعرك تجاه الشريك. تصرفاتك غير المسؤولة تصيب الطرف الآخر بخيبة أمل. لا تسمح لسوء التفاهم بينكما أن يتطور. عليك تحسين سبل التواصل بينكما. تجنب الدخول في العديد من المشكلات التي تعكر صفو علاقتكما.

مهنيًا: حاول تحسين ظروفك المادية. احذر من الوقوع فريسة للمصالح الشخصية لبعض زملائك في العمل. لا تتنازل عن حقوقك وطالب بتنفيذ الوعود التي تحسن ظروفك الحالية.

برج الميزان

عاطفياً: لا تبخل على الشريك بوقتك واهتمامك. اتخذ قرارًا بالتخلص من الروتين، وأعد ترتيب العلاقة مجددًا. التفكير أكثر من اللازم يزيد من التوتر، فحاول الابتعاد عن ذلك. خفّف من الانتقادات وحدّتها، واستخدم البدائل الجريئة لاستعادة الرومانسية والمشاعر السابقة.

مهنياً: حان الوقت للجوء إلى بعض الخطط البديلة التي تساعدك على تغيير مسار حياتك المهنية. القلق الذي تشعر به في هذه الفترة ليس له مبرر، لذا حاول التفكير بشكل مختلف وتبني نظرة جديدة تجاه العمل.

برج العقرب

عاطفيًا: افتح قلبك لمحاولات الشريك الدؤوبة لتحسين ظروف العلاقة. لا تعط أهمية للتفاصيل الصغيرة التي تؤثر على مستقبلكما. حان الوقت لإجراء تغيير جذري في أسلوب حياتك العاطفية. ثابر للحصول على السعادة التي تستحقها.

مهنيًا: لا تفقد الأمل بالحصول على ما تستحقه أيها العقرب. الجهود المبذولة تدخلك في منافسة شرسة للفوز بمركز عمل جديد. تحتاج إلى استشارة أصحاب الاختصاص.

برج القوس

عاطفياً: الشك قد يدمر علاقتك مع الشريك. حاول أن تفهم الظروف الصعبة التي يمر بها الطرف الآخر. أظهر مزيدًا من الاهتمام وحاول تغيير الظروف التي فرضتها عليك العلاقات السابقة.

مهنياً: تتخذ العديد من الخطوات التي تلعب دورًا كبيرًا في تحقيق بصمة مميزة في محيط عملك. لا تتراجع عن تنفيذ الخطط التي وضعتها سابقًا لتحسين ظروفك المادية. لا ترضخ للضغوط وحاول التخلص من العقبات التي توضع في طريقك.

برج الجدي

عاطفيًا: طلب المساعدة من بعض الأشخاص المقربين لن يساعدك على إعادة المياه إلى مجاريها في علاقتك مع الشريك. قرار الانفصال لا رجعة فيه. أعد ترتيب أولوياتك واستعد للدخول في علاقة جديدة تنسيك أحزان الماضي.

مهنيًا: الشعور بالاستقلال المهني بات حاجة ماسَّة. لا تكن متسرعًا في القرارات التي تتخذها. حقق الكثير من النجاحات التي تساعدك على ترك بصمة مميزة في محيطك المهني.

برج الدلو

عاطفيًا: لا تكن متطلبًا، فالتفاهم يلعب دورًا كبيرًا في إلهام الشريك مرة أخرى. كن واقعيًا وتخلَّ عن الأحلام الوردية. تبسيط الأمور يحول دون خلق توترات تؤثر سلبًا على استقرار علاقتكما.

مهنيًا: لا تعلق الكثير من الآمال على الرهانات السابقة التي أثبتت فشلها في العديد من التجارب. تحتاج إلى اتخاذ خطوات جديدة تعزز قدراتك المهنية. النجاح سيكون حليفك. (تفاءل بالخير تجده).

برج الحوت

عاطفيًا: يساعدك الشريك في تجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها ويساعدك في التغلب على العوائق الاستثنائية والمعتادة في العلاقة. لا تتنازل كثيرًا، وضع مصلحتك الشخصية في المقام الأول.

مهنيًا: تستطيع تطبيق أفكارك المهنية وتجد لها طريقًا. تتجاوز بعض الصعاب التي توضع في طريقك وتؤثر سلبًا على وضعك المالي. لا تحزن، فالأمور تتحسن تدريجيًّا.

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي
توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com