وصفات سهلة يمكن للأطفال تحضيرها لأمهاتهم في عيد الأم

وصفات سهلة يمكن للأطفال تحضيرها لأمهاتهم في عيد الأم

تناول وجبة لذيذة، محضرة بأيد صغيرة، تُعَد من بين الهدايا الأكثر تقديرًا التي يمكن أن تتلقاها الأمهات في عيد الأم.

هنا بعض الوصفات السهلة التي يمكن للأطفال تحضيرها لأمهاتهم بأنفسهم في عيد الأم.

ساندويتشات بأشكال مميزة:

يمكن للأطفال تحضير ساندويتشات معبأة بحب، يمكنهم استخدام قوالب لتقطيع الخبز بأشكال مختلفة، مثل قلوب أو نجوم. يمكنهم ملء الساندويتشات بالخضراوات المفضلة للأم، مثل: الطماطم، والخس، والجزر، ويمكنهم أيضًا إضافة شرائح اللحم أو الجبن حسب الرغبة.

فواكه مغطاة بالشوكولاتة:

الفواكه المغطاة بالشوكولاتة هي واحدة من الحلويات المفضلة لدى الأطفال والكبار على حد سواء؛ ما يجعلها خيارًا مميزًا للأم في عيدها.

يمكن تحضير فواكه مغطاة بالشوكولاتة بسهولة وبأشكال وأنواع متنوعة. مثلاً، يمكن غمس قطع الفواكه، مثل: الفراولة، والموز، والعنب، وشرائح التفاح في الشوكولاتة المذابة، ثم ترتيبها على ورق الزبدة حتى تجف.

كما يمكن للأطفال تزيين الفواكه بالشوكولاتة بأشكال وألوان مختلفة.

الكوكيز المزينة:

تزيين الكوكيز هو نشاط ممتع ومحبب لدى الصغار. يمكن للأطفال التعبير عن إبداعهم وحبهم لوالدتهم من خلال تزيين الكوكيز بأشكال وألوان مختلفة.

وجبة فطور:

يمكن للأطفال تحضير وجبة إفطار مميزة للأم تتضمن بيضًا مسلوقًا أو مقليًّا، وشرائح من الخبز المحمص، وخضراوات مقطعة، وفاكهة موسمية.

في حال قرر الطفل إعداد وجبة فطور تتضمن البيض المقلي، لا بد من تواجد شخص للإشراف عليه. يستمتع الأطفال عادة بكسر حبات البيض وقليها، لذا سيحبون فكرة تحضير فطور البيض لوالدتهم في عيد الأم.

كوكتيل الفواكه:

تحضير كوكتيل الفواكه هو نشاط ممتع ومثير للاهتمام لدى الأطفال، لأنهم يستمتعون بتحضير المكونات ومزجها معًا لصنع مشروب منعش ولذيذ لأمهاتهم في عيد الأم.

وصفات سهلة يمكن للأطفال تحضيرها لأمهاتهم في عيد الأم
6 طرق للاحتفال بعيد الأم في المنزل

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com