مختاراتنا من أطقم هدايا موسم الأعياد

مختاراتنا من أطقم هدايا موسم الأعياد

من منا لا يحب أن يتذكر أحبابه وأصدقاءه بهدية احتفالية؟ ومن منا لا تخترق قلبه هدية ما وتؤثر فيه؟.

على أعتاب عام جديد، وفي موسم الاحتفاليات والتهادي، وفرنا عليكمِ مشقة البحث عن هدية جمالية تغازل الفؤاد قبل العين، وتأتي على شكل مستحضرات جمالية أو عطور تعشقها المرأة.

انتقينا لك هذه النماذج والأفكار الجذابة، ولا سيما منها "الرزنامة الجمالية" التي تحوي مستحضرات على عدد أيام الشهر.

مجموعة Armani Beauty Advent Calendar

دللي نفسك أو أحبابك في موسم العطلات هذا مع تقويم عطلة 2023 الفاخر من "أرماني بيوتي" المليء بكنزٍ من منتجات العلامة التجارية الأكثر شهرة، والذي يحتوي على 12 منتجاً بالحجم الكامل، و12 نسخة مصغرة من منتجات العناية بالبشرة والمكياج الأكثر مبيعاً من أرماني بيوتي، ومنتجات العطور. وتشمل بعض المنتجات الشهيرة كعطر Si المميز للعلامة التجارية، وأحمر الشفاه Lip Power وكريمات Crema Nera والماسكارا وغير ذلك.

طقم The Cora من THAMEEN

تضمّ هذه المجموعة: عطر The Cora (50 مل)، مرطب الجسم The Cora (100 مل)، وعطرا للشعر The Cora مع الكيراتين (50 مل).. وعطر The Cora يتألق برائحته العميقة والمنعشة، ليتكشف عن النفحات العليا لعبير الياسمين الأبيض والماغنوليا التي تنسجم مع عبق الورد البرتغالي الأصفر والنفحات الحلوة لزهرة الويستاريا، بينما تضم النفحات الوسطى لمسات من عبق ورود القرنفل وزنبق الوادي المنعش ليختم مع النفحات القاعدية لشذى الفانيلا والعنبر الذهبي والباتشولي، إلى جانب رائحة المسك الأبيض الفوّاحة.

مجموعات هدايا Aesop

تردد مجموعات الهدايا من هذه المستحضرات ذات التركيبة النباتية والخالية من القسوة، ميلودي الصوت المبهج الذي ينتقل من الموسيقي إلى المستمع، وهي مستوحاة من تموجات الصوت التي تلامس الجلد وترفع الروح. تحت عنوان جماعي "الإيماءات الرنانة"، تم تسمية كل منها على اسم إحدى الصفات الخمس التي تمنح الموسيقى جاذبيتها، وتعمل المجموعة الخماسية من أطقم الهدايا بمثابة قصيدة موسيقية منسقة. اخترنا منها هذا الطقم للعناية بالجسم والبشرة.

ظلال العيون من PAT McGRATH

تدعوك مجموعة بيجو بريليانس لاكتشاف سحر الكوزموس متعدد الأبعاد وتتضمن عالماً موسعاً من تسعة ظلال عيون جديدة، واثنين من الألوان الجديدة بدرجة "كورال كوزموس" و"نيمفيت". تقدم الألوان الوردية تدفقاً من الألوان الكوتور في تشطيبين شبه مطفي ولؤلؤي مميز، مما يضيف عمقاً ودفئاً للظلال على العيون. ويتميز كل ظل لوني بإشراقة مشعة تأخذكِ إلى عوالم أخرى.

مجموعة YSL Beauty Advent Calendar

تقدم YSL Beauty رزنامة رائعة مليئة بـ 24 من أيقونات الجمال المحبوبة. اجعلي كل يوم من موسم الأعياد احتفالاً مع 24 نوعاً من مستحضرات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة الأكثر شهرة من YSL Beauty، بما في ذلك المنتجات الصغيرة الحجم والكاملة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com