شهر عسل الأحلام في دبي.. أفضل الفنا...

سياحة وسفر

شهر عسل الأحلام في دبي.. أفضل الفنادق الموصى بها لعام 2020

  إدبي باللهجة المحلية أو دبي كما يعرفها العالم،، سمها ما شئت، لؤلؤة الخليج العربي، أرض الأحلام، المدينة النابضة بالحياة، مقصد السياح، مزار الترفيه، قبلة العشاق، قهوة الصباح وهمسة المساء وأسرار الليل هنا وهناك حيث تقع العين على الجمال وسحر المكان، تأسرك بتفاصيلها، وفيها أفضل الأماكن السياحية التي تجذب الباحثين عن الأوقات الجميلة والهروب من ضغوطات الحياة وصخبها. المدينة الرومانسية، التي يعشقها الحالمون بالسعادة والرفاه وأولئك المقبلون على الزواج ودخول القفص الذهبي، هي مدينة العائلات والملاذ الذي فيه تكون السكينة وأجواء الفرح الغامر. دبي تلك المدينة التي تمثل ثاني حبات عقد اللؤلؤ في جيد الإمارات العربية السبع، المستلقية على ضفاف

 

إدبي باللهجة المحلية أو دبي كما يعرفها العالم،، سمها ما شئت، لؤلؤة الخليج العربي، أرض الأحلام، المدينة النابضة بالحياة، مقصد السياح، مزار الترفيه، قبلة العشاق، قهوة الصباح وهمسة المساء وأسرار الليل هنا وهناك حيث تقع العين على الجمال وسحر المكان، تأسرك بتفاصيلها، وفيها أفضل الأماكن السياحية التي تجذب الباحثين عن الأوقات الجميلة والهروب من ضغوطات الحياة وصخبها.

المدينة الرومانسية، التي يعشقها الحالمون بالسعادة والرفاه وأولئك المقبلون على الزواج ودخول القفص الذهبي، هي مدينة العائلات والملاذ الذي فيه تكون السكينة وأجواء الفرح الغامر.

دبي تلك المدينة التي تمثل ثاني حبات عقد اللؤلؤ في جيد الإمارات العربية السبع، المستلقية على ضفاف الخليج العربي، والتي تنادي من بعيد، أنا هنا حيث تريد،، اليك أجمل الفنادق والمنتجعات لشهر عسل لاينسى.

أرماني

الفندق الكلاسيكي الذي يحبه كل من زار ويزور دبي، يقع في قلب المدينة و يشغل 11 طابقا في أطول ناطحة سحاب في العالم وهي برج خليفة، الذي يطل على النافورة الراقصة التي تقع في ساحة البرج، التي يصل منها الزائر سيرا على الاقدام إلى دبي مول.

فندق أتلانتس ذا بالم دبي

لإقامة تنأى فيها بنفسك عن روتين الحياة اليومية، ومن خلال أبرز المعالم السياحية على جزيرة النخلة جميرا دبي، الذي يمكن الوصول إليه عبر نفق تحت الماء الى شواطئ الخليج العربي، حيث يقع فندق أتلانتس النخلة أيقونة دبي والوجهة الأولى للسياحة والعطلات للباحثين عن الإثارة وعشاقها والخيار المثالي للأزواج والعائلات.

جميرا دار المصيف - مدينة الجميرا

وسط مجموعة كبيرة من الحدائق التي تمتاز بالهدوء والممرات المائية الخلابة وشاطئ مدينة جميرا الخاص، يقع جميرا دار المصيف، على شكل مجموعة من المنازل الصيفية غرف وساحات رحبة أنيقة، فضلا عن تجربة من الفخامة العربية اللامتناهية التي تمنحك ملاذًا فريدًا.

فندق العنوان دبي مول

هوعنوان الحياة ومثال للفنادق والمنتجعات المميزة، يُشكّل العنوان دبي مول، عنوانا وملاذا مثاليا لقضاء صيفٍ مميزٍ بجوار فندق دبي مول، إحدى أرقى وجهات التسوق في العالم التي تضم محلات الأزياء العالمية وبيوت الأزياء الراقية، والمطاعم العصرية وغيرها من وسائل التسوق والراحة.

برج العرب

يمتد فوق الجزيرة المثلثة التي تحتضن خامس أكثر الفنادق تميزا في العالم، والذي وضع دبي على خارطة العالم السياحية منذ العام 1999، برج العرب أحد أشهر المعالم السياحية في دبي صمم على شكل شراع السفينة بارتفاع 321 مترا فوق سطح البحر المكون من 56 طابقا على ضفاف الخليج العربي، والذي يمنح ضيوفه إطلالات بانورامية مميزة.

منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

في نخلة الجميرا، مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي، منتجع شاطئي أنيق، يقع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، المنتجع الذي صممت غرفه بأسلوب فني عصري، تحتوي الغرف فيه على شرفة كبيرة توفر إطلالة خلابة على الخليج العربي أو أفق ناطحات السحاب في دبي.

فندق رينيسانس دبي

ولمن يرغب بتجربة إقامة تبقى محفورة في الذاكرة تجربة لا تنسى حيث فندق رينيسانس دبي الذي بني على مسافة ليست ببعيدة عن المعالم السياحية الشهيرة، بإطلالته التي تضمن للضيوف راحة وسكينة بما يوفره رينيسانس للسياح المقيمين من خلال الاستمتاع بوسائل الراحة الراقية في غرف صممت لأجلك وشريك حياتك.

منتجع ريكسوس نخلة جميرا

شهر العسل والماء والوجه الحسن، تجتمع في قبلة سياحية واحدة ضمن غرف رومانسية وشقق فندقية مطلة على البحر مباشرة، لن تكون زيارتك كاملة دون الإقامة في منتجع ريكسوس نخلة جميرا حيث وجهتك التي تنقلك إلى حيث تحب.

فندق جميرا زعبيل سراي

الوجهة المميزة والمكان المناسب لشهر العسل بغرفه الرومانسية المطلة على البحر، بالإضافة إلى تصميمه الذي يستلهم الأجواء الملكية و النابضة بالحياة للفن والعمارة الكلاسيكية، يقع منتجع جميرا زعبيل سراي بتصاميمه التقليدية و بإطلالته الفاتنة على الخليج العربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً