المطارات الأكثر ترفيها وتسلية للمسافرين خلال انتظار رحلاتهم
المطارات الأكثر ترفيها وتسلية للمسافرين خلال انتظار رحلاتهمالمطارات الأكثر ترفيها وتسلية للمسافرين خلال انتظار رحلاتهم

المطارات الأكثر ترفيها وتسلية للمسافرين خلال انتظار رحلاتهم

لا شك أن فترات التوقف التي نمر بها خلال سفرنا في بعض المطارات تكون مصدر إزعاج وأرق كبيرين بالنسبة لنا في أغلب الأحيان، فماذا عساك أن تفعلي في فترة قد تمتد من 6 إلى 12 ساعة مثلا بانتظار موعد رحلتك؟

ربما قد تنحصر نشاطاتك خلال تلك الفترة على تناول بعض الأطعمة، تناول مشروب ما، زيارة مكتبة ملحقة بالمطار وهكذا.

ونستعرض فيما يلي أفضل 10 مطارات في العالم يمكن لأي مسافر أن يستمتع فيها بفترات الانتظار التي تفصل بين الرحلات، لاشتمالها على كثير من سبل الراحة والترفيه التي تضمن لك ولأفراد أسرتك تمضية الوقت دون ملل أو كلل.

مطار ميونخ


يقدم لرواده ممن يحبون تناول المشروبات أفضل تجربة ممكنة، حيث يوفر مجموعة من أفضل المشروبات ويقدم جولات لمن لديه وقت لزيارة أماكن التصنيع.

مطار لوس أنجلوس الدولي


يوفر للمسافرين تجربة استرخاء مميزة مع الحيوانات الأليفة، التي تنتشر هناك بصالات المغادرة، لتوفير كرات الفراء المريحة ومعلومات بمجال الطيران.

مطار طوكيو هانيدا الدولي


يتيح عبر أحد المقاهي الموجودة هناك تجربة مميزة للمسافرين، حيث يضم أول قبة فلكية، تتيح لمن يجلس بداخلها إمكانية التحديق في النجوم.

مطار طوكيو ناريتا الدولي


توجد به صالة تعرف بـ "صالة الأكسجين"، والتي تتيح للمسافرين إمكانية التمتع بتجربة استنشاق هواء طازج نظيف، وهي تجربة فريدة من نوعها.

مطار فانكوفر الدولي


يضم حوضا مائيا ضخما يتيح للمسافرين متعة مشاهدة ثعابين الذئب، أعشاب البحر ذات الألوان الزاهية وأكثر من 20 ألفا من أنواع النباتات البحرية.

مطار انتشيون الدولي في سيول


يتيح للمسافرين إمكانية التمتع بعديد التجارب التي من ضمنها مشاهدة أحد الأفلام السينمائية أو زيارة متحف ثقافي، بالإضافة لحلبة التزلج على الجليد المجانية والغابات الثلجية، التي تفتح أمام الجمهور موسميا.

مطار زيورخ


يتيح للمسافرين من خلاله فرصة الاستمتاع بمشاهدة محميات طبيعية تقدر مساحتها بـ 182 فدانا وتمتلئ بأشكال الحرية البرية الأصلية فيما بين الممرات.

مطار سخيبول أمستردام


يتيح للمسافرين إمكانية زيارة متحف الفن هناك والتمتع بمشاهدة 10 من أبرز اللوحات التي قدمها فنانون هولنديون، وهو ما يجعل المطار هو المطار الوحيد في العالم الذي يعرض للمسافرين أعمالا فنية تعود للقرن السابع عشر.

مطار نيو شيتوس في اليابان


يشتهر بوجود أحواض مياه الينابيع الحارة الداخلية.

مطار هونغ كونغ الدولي


يتيح للمسافرين فرصة الاستمتاع بجولات من لعبة محاكاة الجولف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com