إليكِ أبرز الفنادق المسكونة بالأشبا...

سياحة وسفر

إليكِ أبرز الفنادق المسكونة بالأشباح إذا كنتِ تبحثين عن تجربة مرعبة!

ربّما أكثر ما يُشغل البال عند حجز فندق هو التدقيق في اختيار مكانه، جودة الخدمات المقدَّمة فيه، سُبل الرّاحة والترفيه وكذلك سعره، لكنْ إن كنتِ توديّن خوض تجربة مثيرة أنتِ وأسرتكِ، فيجب أنْ تضعي في اعتباركِ عاملًا آخر، وهو ما إذا كان ذلك الفندق مسكونًا بالأشباح أم لا. وفيما يلي قائمة بأبرز الفنادق حول العالم التي تشتهر بكونها مسكونة بالأشباح، وربّما يفضل البعض خوض تجربة الإقامة فيها: فندق ليزي بوردن هاوس يوجد في مدينة فول ريفر بولاية ماساتشوستس، ويقال إنّ ليزي بوردن قتلت والدها وزوجة والدها باستخدام فأس بهذا المكان عام 1892. فندق ديتجين بيغ سور يوجد في منطقة بيغ

ربّما أكثر ما يُشغل البال عند حجز فندق هو التدقيق في اختيار مكانه، جودة الخدمات المقدَّمة فيه، سُبل الرّاحة والترفيه وكذلك سعره، لكنْ إن كنتِ توديّن خوض تجربة مثيرة أنتِ وأسرتكِ، فيجب أنْ تضعي في اعتباركِ عاملًا آخر، وهو ما إذا كان ذلك الفندق مسكونًا بالأشباح أم لا.

وفيما يلي قائمة بأبرز الفنادق حول العالم التي تشتهر بكونها مسكونة بالأشباح، وربّما يفضل البعض خوض تجربة الإقامة فيها:

فندق ليزي بوردن هاوس

img

يوجد في مدينة فول ريفر بولاية ماساتشوستس، ويقال إنّ ليزي بوردن قتلت والدها وزوجة والدها باستخدام فأس بهذا المكان عام 1892.

فندق ديتجين بيغ سور

img

يوجد في منطقة بيغ سور بولاية كاليفورنيا، وتُسمع بها أصوات خطى الأشخاص أثناء مشيهم سيرًا على الأقدام، بالإضافة لأصوات أبواب تُغلق.

فندق ميرتيلز بلانتيشن

img

يوجد في مدين سانت فرانسيسفيل بولاية لويزيانا، وهو الفندق الذي بُنيَ عام 1796 على أرض كانت مدافن للهنود قديمًا، ومن وقتها وهو مسكونٌ بالأشباح.

فندق لابوسادا دي سانتا

  • img
  •  
  • يوجد في سانتا في بولاية نيو مكسيكو، وشهد هذا المكان وفاة طفلة صغيرة ومن ثمّ وفاة والدتها بعد دخولها في حالة اكتئاب عام 1896، ومن وقتها والمكان يبدو وكأنّه مسكون بالأشباح وتخيم عليه أجواء خاصة.

فندق أوتيساجا ريزورت

img

يوجد في مدينة كوبرستاون بمدينة نيويورك، كان في السّابق مدرسة خاصّة بالفتيات، ويقال إنّه ما تزال تُسمع هناك أصوات أطفال يلعبون.

فندق كيهو هاوس

img

يوجد في مدينة سافانا بولاية جورجيا، تمّ تجديده عام 1892، وقد توفى به اثنان من أطفال العائلة التي كانت تعيش بتلك البناية، التي استخدمت لاحقًا مكانًا للدفن. وتحدّث الكثير من الزّوّار عن مشاهدتهم أشباح أطفال يلعبون ويضحكون.

فندق هوثورن

img

يوجد في مدينة سالم بولاية ماساتشوستس، وتردّدت هناك حكايات عن وميض الأضواء، غلق وفتح الحنفيات من تلقاء نفسها، وظهور أرواح مشابهة للبشر.

فندق ذا لامب مانشيون

img

يوجد في سانت لويس بولاية ميسوري، سبق وأنْ شهد هذا المكان العديد من الحوادث المأساوية، الأمر الذي حوّل المكان إلى ملاذ للأشباح الغامضة.

فندق آر إم إس كوين مارس

img

يوجد في لونغ بيتش بولاية كاليفورنيا، ورغم فخامتها وجمالها، لكنْ توفي على متنها حوالي 50 شخصًا أثناء رحلة لها، بما في ذلك حادثي غرق في حمّام السّباحة الموجود على متن هذه الباخرة عامي 1930 و1960.

فندق بوربون أورليانز

img

يوجد في نيو أورليانز بولاية لويزيانا، وهو المكان الذي تم افتتاحه كقاعة رقص في البداية عام 1827 قبل أن يصبح ديرا وداراً للأيتام في الأخير، وهناك أقاويل الآن عن سماع أصوات أطفال يضحكون ويلعبون ليلاً وكذلك أشباح راقصين.

فندق مونتي فيستا

img

يوجد في فلاغستاف بولاية أريزونا، تم افتتاحه عام 1927، وهناك شائعات تتحدّث عن وجود أشباح تسكنه وسماع أصوات أطفال رضّع تبكي بداخله.

فندق ذا سيلباخ هيلتون

img

يوجد في لويزفيل في كنتاكي، وهو واحد من أقدم الفنادق في أمريكا، حيث بُنيَ عام 1903، وبدأت تثار حوله الشّكوك حين شاهد أحد الطّهاة هناك سيّدة بشعر أسود طويل ترتدي فستانًا أزرقَ وتمشي في المصعد، رغم أنّ أبوابه كانت مغلقة، وسط قصص عن وفاة امرأة هناك كانت تنتظر الصّلح مع طليقها.

 فندق ذا اكوينوكس

img

يوجد في مدينة مانشستر بولاية فيرمونت، وقد أثيرت من حوله كثير من القصص والروايات أيضًا، خاصّة وأنّ تاريخ بنائه يعود إلى العام 1769.

فندق مالاغا إن

img

يوجد في موبايل بولاية ألاباما، رغم جماله، لكنّه واحد من أكثر الأماكن المسكونة بالأشباح في ألاباما، وهناك روايات تؤكّد ذلك من أشخاص تواجدوا هناك.

فندق ذا كوين آن

img

يوجد في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وتناثرت الأقاويل عن أشباح يقطنون المكان، وهناك روايات عديدة سردها بعض النّزلاء عن وقائع تؤكّد ذلك.

فندق باتري كاريج

img

يوجد في تشارلستون بولاية ساوث كارولاينا، وهو الفندق الذي وصف بأنّه أكثر فنادق تشارلستون سكنا من قبل الأشباح والعفاريت، وهناك روايات تؤكّد ذلك.

فندق ميزبا

يوجد في تونوبا بولاية نيفادا، وسبق أنْ تمّ افتتاحه كصالون عام 1907 قبل أنْ يتحوّل لفندق، وهناك روايات عديدة عن وجود أشباح وعفاريت بالمكان.