سياحة وسفر

جُزر "السيشل".. طبيعة خلّابة وإطلالة ساحرة على المحيط الهندي!

جُزر "السيشل".. طبيعة خلّابة وإطلال...

تعتبر جزر السيشل، وجهة رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلّابة، المُطلّة على المحيط الهندي. فهي واحدة من أفضل المناطق في العالم من حيث ممارسة الرّياضات البحريّة، والتزلّج على الماء، بشكل خاصّ. ،يبلغ عدد جزر السيشل (115) جزيرة مُطلّة على 65 شاطئًا، تمنح زائريها فرصة استكشاف البحر، خاصّة في شهور مارس، وأبريل، وأكتوبر ونوفمبر. وفي تلك الفترة، يكون البحر هادئًا، وملائمًا للغطس، والاستمتاع بالمناظر الطبيعيّة تحت الماء، في ظلّ وضوح الرّؤية، وشفافيّة المياه، واعتدال الطّقس، وكذلك هدوء الأمواج. على هامش سوق السّفر العربيّ، لعام 2019، كاميرا فوشيا، التقتْ وزير السّياحة والطّيران المدنيّ، في السيشل ديديية دوغلي، للتّعرّف أكثر عن المقوّمات السّياحيّة لتلك

تعتبر جزر السيشل، وجهة رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلّابة، المُطلّة على المحيط الهندي. فهي واحدة من أفضل المناطق في العالم من حيث ممارسة الرّياضات البحريّة، والتزلّج على الماء، بشكل خاصّ.

،يبلغ عدد جزر السيشل (115) جزيرة مُطلّة على 65 شاطئًا، تمنح زائريها فرصة استكشاف البحر، خاصّة في شهور مارس، وأبريل، وأكتوبر ونوفمبر.

وفي تلك الفترة، يكون البحر هادئًا، وملائمًا للغطس، والاستمتاع بالمناظر الطبيعيّة تحت الماء، في ظلّ وضوح الرّؤية، وشفافيّة المياه، واعتدال الطّقس، وكذلك هدوء الأمواج.

على هامش سوق السّفر العربيّ، لعام 2019، كاميرا فوشيا، التقتْ وزير السّياحة والطّيران المدنيّ، في السيشل ديديية دوغلي، للتّعرّف أكثر عن المقوّمات السّياحيّة لتلك الجزر.

اترك تعليقاً