سياحة وسفر

لن تصدقي.. هذا ما يميّز أفضل 4 شركات طيران حول العالم!

لن تصدقي.. هذا ما يميّز أفضل 4 شركا...

لا يمثل الطيران تجربة فاخرة بالنسبة لمُعظمنا، إذ علينا التعامل مع صياح الأطفال والأشخاص المتطفلين والطعام المشكوك فيه، ولكن بالنسبة للقلة المحظوظة التي يمكنها إنفاق آلاف الدولارات على تذاكر الدرجة الأولى، فإن الطيران يكون في غاية المثالية والروعة. لذلك، قررنا أخذك في جولة لأفضل 4 من شركات الطيران حول العالم تتميز بدرجة أولى رائعة: خطوط الإمارات الجوية تتميز عن باقي الشركات من خلال توفر جناح خاص للركاب مزود بميني بار ودش، مع حمام يحتوي على منتجات للعناية بالبشرة والجسم، بالإضافة إلى عطور من شركة "بولغاري" الفاخرة. بعد الاستحمام، ستجدين وعاء من الفواكه والعسل. خطوط كانتس الجوية هي أكبر شركة طيران

لا يمثل الطيران تجربة فاخرة بالنسبة لمُعظمنا، إذ علينا التعامل مع صياح الأطفال والأشخاص المتطفلين والطعام المشكوك فيه، ولكن بالنسبة للقلة المحظوظة التي يمكنها إنفاق آلاف الدولارات على تذاكر الدرجة الأولى، فإن الطيران يكون في غاية المثالية والروعة.

لذلك، قررنا أخذك في جولة لأفضل 4 من شركات الطيران حول العالم تتميز بدرجة أولى رائعة:

خطوط الإمارات الجوية

تتميز عن باقي الشركات من خلال توفر جناح خاص للركاب مزود بميني بار ودش، مع حمام يحتوي على منتجات للعناية بالبشرة والجسم، بالإضافة إلى عطور من شركة "بولغاري" الفاخرة.

بعد الاستحمام، ستجدين وعاء من الفواكه والعسل.

خطوط كانتس الجوية

هي أكبر شركة طيران في أستراليا، وتُلقب بـ "الكنغر الطائر".

يمكنك حجز موعد في السبا التابع للشركة، حتى تستمتعي بجلسة تدليك قبل ركوب الطائرة، وتضم الصالات أيضًا أجنحة خاصة للأعمال، بالإضافة إلى مكتبة خاصة وقائمة طعام يمكنك إعدادها بنفسك.

كما يمكنك الاسترخاء والنوم في واحدة من المقصورات الخاصة التي تأتي مزودة بملابس النوم والوسائد والبطانيات وحتى اللحاف، وتتميز بمرتبة من جلد الغنم، مع سماعات لإلغاء الضوضاء، بالإضافة إلى عبوة لأدوات الأسنان، ومزيل عرق وقناع للعين.

خطوط الطيران السنغافورية

صُنفت كأفضل شركة طيران في العالم في 2018، إذ تتميز بأسرّة مزدوجة، كما تتميز بوجبات مُحضرة من قِبل 8 خبراء طهي من حول العالم.

وإذا رغبتِ في بعض الخصوصية، يمكنك الحصول على جناحك الخاص الكبير والمزود بكرسي جلدي وسرير مريح وفخم، بالإضافة إلى توفير خدمة الغرف أيضًا.

الخطوط الجوية اليابانية

تتميز بجناح درجة أولى يبلغ تقريبًا حجم شقة في نيويورك، ولكنه مزود بملابس بيجاما، وعطور، بالإضافة إلى بلسم شفاه وقناع وجه وغيره.

وللتسلية، يمكنك الاختيار بين العديد من الألعاب والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية، وكل ذلك على شاشة 33 بوصة خاصة، وبالطبع يتوفر حاجز من أجل الخصوصية.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة