سياحة وسفر

لمُحبات المغامرة.. استكشفي هذا الفندق المُثير في جبال الألب بسويسرا!

يهوى كثيرون أجواء المغامرة خلال سفرهم، ويميلون في الغالب إلى استكشاف كل ما هو غريب ومثير، وتحقيقاً من جانبها لتلك الرغبة، كشفت شركة Zero Real Estate السويسرية عن جناح فندقي فريد من نوعه في منطقة جبال الألب. ويتسم هذا الجناح بعدم وجود جدران أونوافذ أو حتى سقف له، وتم تشييده في غابة وايلدهاوس المعزولة، وهو من بنات أفكار الفنانين السويسريين، فرانك وباتريك ريكلين، اللذين توصلا لهذا الابتكار، الذي من شأنه أن يوفر الكثير من الأموال على محبي السفر والترحال والتمتع بالمناطق الطبيعية بعيداً عن الجدران والمواد الخرسانية. وكل من يود تجربة الإقامة في ذلك الجناح، يتعين عليه أن يبدأ بالحجز

يهوى كثيرون أجواء المغامرة خلال سفرهم، ويميلون في الغالب إلى استكشاف كل ما هو غريب ومثير، وتحقيقاً من جانبها لتلك الرغبة، كشفت شركة Zero Real Estate السويسرية عن جناح فندقي فريد من نوعه في منطقة جبال الألب.

ويتسم هذا الجناح بعدم وجود جدران أونوافذ أو حتى سقف له، وتم تشييده في غابة وايلدهاوس المعزولة، وهو من بنات أفكار الفنانين السويسريين، فرانك وباتريك ريكلين، اللذين توصلا لهذا الابتكار، الذي من شأنه أن يوفر الكثير من الأموال على محبي السفر والترحال والتمتع بالمناطق الطبيعية بعيداً عن الجدران والمواد الخرسانية.

وكل من يود تجربة الإقامة في ذلك الجناح، يتعين عليه أن يبدأ بالحجز في فندق ألبينروز القريب، ومن ثم سيقوم الموظف باصطحاب الضيف من هناك حتى الوصول إلى الجناح.

وكما يبدو من الصور المرفقة، يتضح مدى جمال الأجواء والمناظر الطبيعية المحيطة بالجناح وكذلك مناظر الجبال وبحيرة Schewndisee الرائعة إلى جانب الغابة.

وإلى جانب الاستمتاع بتلك المناظر الطبيعية، سيتمتع الضيوف بجمال الهواء الطبيعي النقي في ذلك الجزء الساحر من العالم وكذلك النوم باسترخاء تحت النجوم ليلاً.

 

اترك تعليقاً