سياحة وسفر

هل يؤثر النجوم على جمهورهم باختيار فندق معين؟

هل يؤثر النجوم على جمهورهم باختيار...

محتوى مدفوع

احتفل صاحب فندق لانكاستر وسام عاشور، بولادة منتجع سياحي جديد "لانكاستر بلازا ايدن باي" في منطقة الرملي البيضا - بيروت، وذلك بحضور حشد من الشخصيات السياسية، والفنية والاجتماعية. يتميز هذا المنتجع السياحي الذي يُصنّف ضمن خانة الخمس نجوم، بموقع ملفت مطل على البحر، وغُرف راقية، فضلا عن الخدمات الترفيهية التي يقدمها للزائر. موقع " فوشيا" كان حاضراً في حفل افتتاح هذا المنتجع السياحي، والتقى عدداً من النجوم الذين تحدثوا عن مدى تأثير الفنان على الرأي العام، من أجل القيام ببروباغندا معينة، تشجعهم على اختيار منشأة سياحية يحبذونها. https://www.youtube.com/watch?v=mFCutcM5I3w  

احتفل صاحب فندق لانكاستر وسام عاشور، بولادة منتجع سياحي جديد "لانكاستر بلازا ايدن باي" في منطقة الرملي البيضا - بيروت، وذلك بحضور حشد من الشخصيات السياسية، والفنية والاجتماعية.

يتميز هذا المنتجع السياحي الذي يُصنّف ضمن خانة الخمس نجوم، بموقع ملفت مطل على البحر، وغُرف راقية، فضلا عن الخدمات الترفيهية التي يقدمها للزائر.

موقع " فوشيا" كان حاضراً في حفل افتتاح هذا المنتجع السياحي، والتقى عدداً من النجوم الذين تحدثوا عن مدى تأثير الفنان على الرأي العام، من أجل القيام ببروباغندا معينة، تشجعهم على اختيار منشأة سياحية يحبذونها.

 
اترك تعليقاً