سياحة وسفر

أكثر الأماكن السياحية شهرة على إنستغرام.. زوريها بأقل الأسعار!

أكثر الأماكن السياحية شهرة على إنست...

يهتم كثيرون أثناء قضائهم إجازاتهم الخاصة بعملية التقاط الصور التذكارية كما اهتمامهم باختيار مكان قضاء الأجازة نفسه، ومع اتساع شعبية موقع الصور الشهير "إنستغرام"، بات من السهل على كثيرين إمكانية التعرف على العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بالأجواء فيها مع الاستفادة كذلك من رخص أسعارها. ونبرز فيما يلي قائمة بأجمل الأماكن التي تحظى بشهرة على إنستغرام ويمكن الإقامة فيها بتكلفة بسيطة، والفكرة أن تلك الأماكن هي أقرب لنزل الشباب من كونها فنادق، وهي مجهزة بكافة سبل الراحة كالتكييف، الأطعمة المعدة منزليا والمناظر الجميلة: نزل المزرعة في كانجو/ اندونيسيا جميع الغرف هناك مكيفة ويوجد بكل منها جناح داخلي مزود

يهتم كثيرون أثناء قضائهم إجازاتهم الخاصة بعملية التقاط الصور التذكارية كما اهتمامهم باختيار مكان قضاء الأجازة نفسه، ومع اتساع شعبية موقع الصور الشهير "إنستغرام"، بات من السهل على كثيرين إمكانية التعرف على العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بالأجواء فيها مع الاستفادة كذلك من رخص أسعارها.

ونبرز فيما يلي قائمة بأجمل الأماكن التي تحظى بشهرة على إنستغرام ويمكن الإقامة فيها بتكلفة بسيطة، والفكرة أن تلك الأماكن هي أقرب لنزل الشباب من كونها فنادق، وهي مجهزة بكافة سبل الراحة كالتكييف، الأطعمة المعدة منزليا والمناظر الجميلة:

نزل المزرعة في كانجو/ اندونيسيا

جميع الغرف هناك مكيفة ويوجد بكل منها جناح داخلي مزود بدش تقليدي مفتوح، والمناطق المشتركة هناك مزودة بسجاجيد تتيح للنزلاء ممارسة رياضة اليوغا فضلا عن وجود أكثر من "باج" للتمتع بأعلى درجات الاسترخاء، ويقدر سعر الليلة هناك في شهر يوليو للشخص الواحد بـ 10.46 استرليني.

نزل Abbey Court في دبلن/ أيرلندا

يوجد في قلب دبلن وهو قريب من كلية ترينيتي، قلعة دبلن وحديقة حيوان دبلن، ويقدر سعر الليلة هناك في شهر يوليو للشخص الواحد بـ 11.77 استرليني.

نزل 99 Surf Lodge في بوبويو/ نيكاراغوا

 يتسم بتصميمه البسيط، الصديق للبيئة ويقع مباشرة إلى جوار البحر وتم انشاؤه كلية باستخدام خامات محلية وتم تزويد الأجنحة بأبواب زجاجية وشرفات خاصة بالإضافة إلى وجود حمام سباحة مفتوح هناك، ويقدر سعر الليلة هناك في شهر يوليو للشخص الواحد بـ 18.84 استرليني.

نزل Santos Express Train B&B في خليج موسيل / جنوب افريقيا

عبارة عن قطار حقيقي موجود على شاطئ سانتوس في خليج موسيل وكل القمرات والكبائن الموجودة في القطار تطل على البحر، وهو مجهز بأسِرَّة، دش وتواليتات، ويقدر سعر الليلة هناك في شهر يوليو للشخص الواحد بـ 11.67 استرليني.

نزل Outpost الشاطئي في النيدو/ الفلبين

يتسم بأجوائه الاجتماعية المرحة ويمكن الاسترخاء هناك على الشاطئ والتنقل بين الجزر فضلا عن تميز ونظافة غرف الإقامة وتزودها بأجهزة تكييف، دش ساخن وصندوق إضاءة مجاور للسرير، ويقدر سعر الليلة هناك في شهر يوليو للشخص الواحد بـ 9.31 استرليني.

نزل Bambuda Lodge في بوكاس ديل تورو/ بنما

حصل مؤخرا على لقب أفضل نزل شباب في بنما والفضل يعود في ذلك للزلاجة المائية البالغ طولها 150 قدما والتي وفرها النزل مؤخراً لرواده، ويمكن القيام هناك بالغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية والقيام برحلات استكشافية في الغابات الموجودة هناك على مساحة أفدنة مع وجود مطعم مميز هناك أيضا، ويقدر سعر الليلة هناك في شهر يوليو للشخص الواحد بـ 15.60 استرليني.

نزل Rodamon Riad في مراكش/ المغرب

 يقع على بعد 10 دقائق سيرا على القدمين من ساحة جامع الفنا الشهيرة ويتميز بوجود شرفة على السطح، بار مطل على جبال أطلس، مع توافر خدمة الواي فاي المجانية، منطقة للألعاب، منطقة لمشاهدة التلفزيون وحمام سباحة، ويقدر سعر الليلة هناك في شهر يوليو للشخص الواحد بـ 12.28 استرليني.

اترك تعليقاً