سياحة وسفر

هل تودينَ النوم بين أسماك القرش.. عليك زيارة هذا المنتجع

هل تودينَ النوم بين أسماك القرش.. ع...

إذا كنت من محبي المغامرة ما عليك سوى الانتظار لنهاية العام، والذهاب لجزر المالديف حيث سيتم افتتاح منتجع من طابقين فريد من نوعه، يضمّ غرف نوم تحت الماء بحيث يمكنك رؤية أسماك القرش وهي تسبح حولك. وتم استثمار نحو 14 مليون دولار لتحويل المطعم العائم إلى منتجع يسمى "ماكرا" ويضم عدة غرف تتسع الواحدة لـ 9 أشخاص. نزلاء الطابق السفلي سيقيمون في غرف تحت مياه المحيط الهندي ويمكنهم رؤية أسماك القرش والسلاحف والحيوانات البحرية الأخرى وهي تسبح حول غرفهم من خلال نوافذ مصممة خصيصًا لذلك. المنتجع سيتم افتتاحه نهاية العام الحالي وهو من أفخم المنتجعات في جزر المالديف ومصمم لتوفير

إذا كنت من محبي المغامرة ما عليك سوى الانتظار لنهاية العام، والذهاب لجزر المالديف حيث سيتم افتتاح منتجع من طابقين فريد من نوعه، يضمّ غرف نوم تحت الماء بحيث يمكنك رؤية أسماك القرش وهي تسبح حولك.

وتم استثمار نحو 14 مليون دولار لتحويل المطعم العائم إلى منتجع يسمى "ماكرا" ويضم عدة غرف تتسع الواحدة لـ 9 أشخاص.

نزلاء الطابق السفلي سيقيمون في غرف تحت مياه المحيط الهندي ويمكنهم رؤية أسماك القرش والسلاحف والحيوانات البحرية الأخرى وهي تسبح حول غرفهم من خلال نوافذ مصممة خصيصًا لذلك.

المنتجع سيتم افتتاحه نهاية العام الحالي وهو من أفخم المنتجعات في جزر المالديف ومصمم لتوفير بيئة بحرية فريدة من نوعها بالإضافة إلى مختلف وسائل الترفيه الأخرى.

يذكر أن الشقة تضم غرفتي نوم وحمامين وغرفة جلوس ومطبخًا وقاعة طعام، في حين يوجد في المنتجع نادٍ رياضي وبركة سباحة في الخارج ووسائل ترفيه أخرى.

اترك تعليقاً