سياحة وسفر

الأكل بأناقة.. غوتشي تفتتح مطعمًا جديدًا في مدينة فلورنسا الإيطالية

الأكل بأناقة.. غوتشي تفتتح مطعمًا ج...

قررت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "غوتشي" افتتاح مطعم جديد في مدينة فلورنسا الإيطالية، وذلك في متحف "غوتشي"  الذي افتتح عام 2011 في قصر بالازو ديلا ميركانزيا القديم، الذي يعود تاريخه إلى عام 1337. وبدلا من عرض الملابس والإكسسوارات استغلت الماركة العالمية المعروفة مساحة من المكان، وأنشأت مطعما أنيقا ومميزا، يضم قائمة من الأطباق الإيطالية الشهيرة، فضلا عن تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية المتاحة طوال اليوم، كما تم تخصيص جزء من المطعم في الطابق الأرضي للبيع بالتجزئة. ويتميز ديكور المطعم بالحميمية الدافئة والطبيعية اللافتة، من خلال مجموعة من الحوائط ذات اللون الأخضر، التي تتميز بالحجارة المعلقة بشكل متناسق، بالإضافة إلى الأسقف البيضاء

قررت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "غوتشي" افتتاح مطعم جديد في مدينة فلورنسا الإيطالية، وذلك في متحف "غوتشي"  الذي افتتح عام 2011 في قصر بالازو ديلا ميركانزيا القديم، الذي يعود تاريخه إلى عام 1337.

وبدلا من عرض الملابس والإكسسوارات استغلت الماركة العالمية المعروفة مساحة من المكان، وأنشأت مطعما أنيقا ومميزا، يضم قائمة من الأطباق الإيطالية الشهيرة، فضلا عن تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية المتاحة طوال اليوم، كما تم تخصيص جزء من المطعم في الطابق الأرضي للبيع بالتجزئة.

ويتميز ديكور المطعم بالحميمية الدافئة والطبيعية اللافتة، من خلال مجموعة من الحوائط ذات اللون الأخضر، التي تتميز بالحجارة المعلقة بشكل متناسق، بالإضافة إلى الأسقف البيضاء التي تعطي انطباعا باتساع المكان، مع مجموعة من الطاولات الواسعة ذات المفارش البيضاء، و50 مقعدا كلاسيكيا تضفي مزيدا من الفخامة والراحة على رواد المطعم، إذ حرصت من خلالها الماركة على الذوق الرفيع أسوة بأسلوبها في عالم الأزياء والموضة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تفتتح فيها "غوتشي" مطعما، حيث سبق أن أنشأت عام 2015 أول مطعم لها في مدينة شنغهاي الصينية.

اترك تعليقاً