سياحة وسفر

من شيكاغو إلى باريس.. تعرفي على أفضل الأماكن حول العالم للسفر

من شيكاغو إلى باريس.. تعرفي على أفض...

محتوى مدفوع

السفر من وقت لآخر جيد لتحسين الصحة النفسية وتجديد النشاط والطاقة وتصفية الذهن أيضًا. وللاستفادة القصوى من تلك التجربة، نبحث كثيرًا عن أفضل الأماكن لقضاء أحلى الأوقات سواء كان مع أنفسنا أو برفقة الأصدقاء، الشريك أو العائلة، ولذلك جلبنا لكِ من صحيفة "بيزنس إينسايدر" قائمة بأفضل المدن حول العالم للسفر إليها وقضاء أحلى الأوقات: شيكاغو تعد شيكاغو مدينة رائعة للترفيه، إذ تمتلئ بالمهرجانات الموسيقية التي لا تنتهي أبدًا، كما تعد ملاذًا لعشاق الرياضة، كما تحتوي على "ريجلي فيلد" التاريخي. غوادالاخارا تعد مدينة " غوادالاخارا" المكسيكية كنزًا لأي مسافر يبحث عن طقس رائع على مدار السنة. تشتهر المدينة التي تُعرف أيضاً

السفر من وقت لآخر جيد لتحسين الصحة النفسية وتجديد النشاط والطاقة وتصفية الذهن أيضًا.

وللاستفادة القصوى من تلك التجربة، نبحث كثيرًا عن أفضل الأماكن لقضاء أحلى الأوقات سواء كان مع أنفسنا أو برفقة الأصدقاء، الشريك أو العائلة، ولذلك جلبنا لكِ من صحيفة "بيزنس إينسايدر" قائمة بأفضل المدن حول العالم للسفر إليها وقضاء أحلى الأوقات:

شيكاغو

تعد شيكاغو مدينة رائعة للترفيه، إذ تمتلئ بالمهرجانات الموسيقية التي لا تنتهي أبدًا، كما تعد ملاذًا لعشاق الرياضة، كما تحتوي على "ريجلي فيلد" التاريخي.

غوادالاخارا

تعد مدينة " غوادالاخارا" المكسيكية كنزًا لأي مسافر يبحث عن طقس رائع على مدار السنة.

تشتهر المدينة التي تُعرف أيضاً باسم "لؤلؤة الغرب المكسيكي" بثقافتها الفنية وهندستها المعمارية المحيرة، كما تُعد مسقط رأس موسيقى المارياتشي الشهيرة.

باريس

تشتهر باريس بالعديد من الوجهات السياحية الشهيرة، مثل: متحف اللوفر، برج إيفل وقوس النصر وكاتدرائية نوتردام دو باري، والعديد من الأمثلة التي لا حصر لها، ولكن هناك العديد من الأماكن الرائعة الأخرى، مثل قصر فرساي أو "شاتو دي فرساي"، وهو أهم القصور الملكية في فرنسا، وسراديب الموتى التاريخية، ذلك بالإضافة إلى الكثير من أنواع الجبن ومختلف الأطعمة اللذيذة.

أورلاندو

تعد مدينة عالم والت ديزني من أكثر الأماكن جاذبية هذا العام، وستستمتعين بوقتك بالتأكيد، إذ تحتوي على مدينة ملاهي "سي وورلد" و"يونيفرسال ستوديوز"، وحديقة "ليغولاند"، بالإضافة إلى ملاعب الجولف، والتسوق والكثير من الأوقات الممتعة ليلًا.

كانكون

تشتهر "كانكون" المدينة المكسيكية بشواطئها الرائعة، وتحظى بشعبية كبيرة لأنشطتها الرائعة مثل الغطس، السباحة مع الدلافين والعديد من الأنشطة المائية الأخرى.

اترك تعليقاً