سياحة وسفر

لشهر عسل مثالي .. أماكن سياحية مميزة وبمصاريف أقل!

لشهر عسل مثالي .. أماكن سياحية مميز...

من أكثر الأمور حماسةً بالنسبة للعروسين،  التحضير لشهر العسل، كونه الفترة التي سينعمان فيها براحة ورفاهية واستجمام بعد التعب في تحضيرات حفل الزفاف. فضلاً عن أن الأغلبية يقومون بإجازة طويلة بعض الشيء خارج البلاد، وفي مناطق تتسم بالجمال والطبيعة والحيوية كذلك الأمر للانسجام أكثر فيما بينهما وقضاء أوقات لا تُنسى. ولأن التحضير هُنا يشمل أولاً تحديد الوجهة السياحية التي يرغبون بها، جمعنا لك مجموعة من المعالم والأماكن السياحية المميزة لشهر عسل مثالي وبمصاريف أقل. هذه الوجهات هي: رومانيا هُنا في هذا البلد ستمتّعين ناظريك بالمباني العريقة التي تروي لنا تاريخاً قديماً مرّت به هذه الدولة، فضلاً عن روعة المشي في

من أكثر الأمور حماسةً بالنسبة للعروسين،  التحضير لشهر العسل، كونه الفترة التي سينعمان فيها براحة ورفاهية واستجمام بعد التعب في تحضيرات حفل الزفاف. فضلاً عن أن الأغلبية يقومون بإجازة طويلة بعض الشيء خارج البلاد، وفي مناطق تتسم بالجمال والطبيعة والحيوية كذلك الأمر للانسجام أكثر فيما بينهما وقضاء أوقات لا تُنسى.

ولأن التحضير هُنا يشمل أولاً تحديد الوجهة السياحية التي يرغبون بها، جمعنا لك مجموعة من المعالم والأماكن السياحية المميزة لشهر عسل مثالي وبمصاريف أقل.

هذه الوجهات هي:

رومانيا

هُنا في هذا البلد ستمتّعين ناظريك بالمباني العريقة التي تروي لنا تاريخاً قديماً مرّت به هذه الدولة، فضلاً عن روعة المشي في شوارعها الحجرية، التي سطّرت حكايات عشق كثيرة، ولا ننسى بأن تكلفة المطاعم والمقاهي حتى الفنادق متوسطة السعر وجيدة الخدمة.

فيتنام

الطبيعة هُنا تتحدث بعيداً عن شكل العصر الحالي وضجيج الحياة، حيث المناظر الخلّابة والمأكولات الشعبية المميزة والأسعار القليلة التي تعتبر في متناول اليد. فضلاً عن إمكانية التسوّق بدون تكاليف زائدة.

اليونان

إن السياحة في اليونان أمر يحلم به الكثير خاصة مّمن هم مقبلون على الزواج كونه بلد رائع بكل ما فيه من أماكن وألوان وطبيعة وأنشطة ومعالم وجزر وشواطئ، إلى جانب الأسعار المناسبة.

البرتغال

واحدة من الدول الأروروبية الأقل سعراً عند القيام برحلة سياحية إليها بما فيها من معالم أثرية ومتاحف تاريخية ومقاهي ومطاعم وفنادق بخدمات جيدة جداً مقابل ثمن قليل للليلة الواحدة.

تايلاند

وجهة مثالية لشهر عسل مثالي حيث المنتجعات والجولات بين أحضان الطبيعة والأنهار والتمتّع بأسواقها وخدماتها.

بلغاريا

لك أن تتمتعين أنت وعريسك بمنظر خرافي ورومانسي مُطلّ على الساحل الأوروربي هُنا في بلغاريا، بأسعار معقولة للإقامة والطعام والشراب أيضاً.

كوريا الجنوبية

واحدة من أهم عواصم الإبداع التكنولوجي التي ستأخذك في جولة سياحية مختلفة ومميزة، لشهر عسل مثالي وفريد من نوعه.

الفلبين

المتاحف ومراكز التسوّق والمطاعم والمقاهي والجولات الرائعة تجدها في هذا البلد الرائع وبأسعار مُذهلة.

سريلانكا

متعة مثالية تمزج بين المعالم السياحية والمناظر الطبيعية ورُخص الأسعار وتعدّد الأنشطة تجدها عند اختيار أحد عروض رحلات إلى سريلانكا لقضاء شهر عسل مثالي.

الهند

مكان مميّز لمحبي الألوان والتوابل والثقافات المتعددة فيها العديد من المعالم السياحية والأُرية الرائعة وبأسعار رخيصة مقارنة مع غيرها.

الدومنيكان

إطلالة رومانسية على البحر الكاريبي والاستمتاع بمناخ مُذهل وبأقل الأسعار الممكنة في أجمل أيامك مع شريك حياتك لشهر عسل مثالي في الدومنيكان.

اترك تعليقاً