سياحة وسفر

اختاري وجهة سفر مميزة تناسب شهر العسل

اختاري وجهة سفر مميزة تناسب شهر الع...

محتوى مدفوع

السفر.. كلمة تشعرك بالسعادة إذا فقط مرّت على مسامعك، أما إذا قرّرت اتخاذ ذلك القرار الرائع، فلن تترددي في اختيار مكان جديد، لتتعرفي على ثقافات مختلفة، وتنعمي بالهدوء لتجددي نشاطك وتتخلصي من ضغوطات الحياة اليومية. أما إذا كان السفر برفقة شريك العمر، أو من أجل شهر العسل، فأنت تبحثين عن مكان مناسب للحياة الرومانسية، لتقضي فيه أوقاتاً تبقى خالدة في ذاكرتك للأبد.. وقد اخترنا لك مجموعة أماكن ستناسب تطلعاتك، وتساعدك على قضاء إجازة مميزة ومختلفة : جزيرة سانتوريني- اليونان تعرف باسم "أفضل نموذج للجزر اليونانية" وتتميز بمنازلها التي تشبه مكعبات السكر البيضاء، والمنحدرات البركانية المتعددة الألوان، والحمم التي ألقت بظلالها

السفر.. كلمة تشعرك بالسعادة إذا فقط مرّت على مسامعك، أما إذا قرّرت اتخاذ ذلك القرار الرائع، فلن تترددي في اختيار مكان جديد، لتتعرفي على ثقافات مختلفة، وتنعمي بالهدوء لتجددي نشاطك وتتخلصي من ضغوطات الحياة اليومية. أما إذا كان السفر برفقة شريك العمر، أو من أجل شهر العسل، فأنت تبحثين عن مكان مناسب للحياة الرومانسية، لتقضي فيه أوقاتاً تبقى خالدة في ذاكرتك للأبد.. وقد اخترنا لك مجموعة أماكن ستناسب تطلعاتك، وتساعدك على قضاء إجازة مميزة ومختلفة :

جزيرة سانتوريني- اليونان

تعرف باسم "أفضل نموذج للجزر اليونانية" وتتميز بمنازلها التي تشبه مكعبات السكر البيضاء، والمنحدرات البركانية المتعددة الألوان، والحمم التي ألقت بظلالها على الشواطئ باللونين الأحمر والأبيض. وتكونت جزيرة سانتوريني نتيجة ثورة بركانية كارثية، فباتت لفترة طويلة هي المكان المفضل للملوك اليونانيين، والوجهة المفضلة لعروض أشهر بيوت الأزياء كفيرساتشي، حيث تجود الطبيعة بأجمل ما فيها من خيوط الشمس الأرجوانية عند غروبها وهي تعانق المياه الزرقاء المرجانية، وتحذوها قرية الصيد الصغيرة "أويا" في شمال الجزيرة.. فانعمي بإجازة من الخيال ولا تفوتي زيارة بيت الكهف الوردي.

مدينة أليكانتي - إسبانيا

اسمها "لا مورالا روجا" وهي واحدة من أكثر مدن الباستيل خيالية في العالم، وتقع في كالبي وهي بلدة صغيرة على ساحل اليكانتي الإسبانية، واسمها يعني "الجدار الأحمر" باللغة الإسبانية، أما مبانيها فهي عبارة عن كتلة هندسية مذهلة من العام  1972، وكان قد أبدعها المهندس المعماري الشهير "ريكاردو بوفيل". أما درجها فيغلب عليه الشكل المتعرج بظلال متناسقة الألوان، بالأزرق والأرجواني والوردي والأحمر، وأغلب مبانيها تطل على البحر مباشرة، بمناظر تفوق الخيال، وعند زيارتك سترين بعينيك الجدران الزرقاء وكأنها تذوب في مياه المحيط.

كيب تاون - جنوب أفريقيا

تقع على منحدرات "سيغنال هيل"، وتبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الحي التاريخي "بو كاب" وسط المدينة، تتمتع بطبيعة مختلفة  تملأ شوارعها المتعرجة التي يرجع تاريخها للقرن الثامن عشر، وتتكون منازلها من طابق أو اثنين تنبض بالحياة لما تكسوها من ألوان رائعة براقة..

جزيرة كوراساو - بحر الكاريبي

جزيرة هولندية تقع على بحر الكاريبي، يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر، وتغلب على أبنيتها ألوان الباستيل، وسبب هذه الألوان يعود لقرار الحاكم العام "ألبرت كيكيرت" الذي كان يعاني من مرض الشقيقة الشديد، ووفقا للمعتقدات السائدة وقتها فهذا المرض سببه انعكاس أشعة الشمس عندما تشرق على المباني البيضاء، ما دعاه لأمر جميع المواطنين بتلوين بيوتهم بأي لون مغاير للون الأبيض، وإذا زرت هذا المكان الرائع لا تنسي التقاط صور الذكريات أثناء زيارة 35 شاطئا، وهي عدد الشواطئ الموجودة بالجزيرة.
اترك تعليقاً