سياحة وسفر

بهذه الطرق.. استرخي ليلة سفرك وودّعي القلق

بهذه الطرق.. استرخي ليلة سفرك وودّع...

محتوى مدفوع

إذا كنتِ من الأشخاص الذين يسبب لهم الطيران نوبة من القلق، فلا داعي لذلك بعد الآن، لأن هناك عدة طرق ستُمكنك من التحكم في هذا الشعور المزعج والاستمتاع برحلتك كما ترغبين. من الحمام الساخن إلى التأمل، وغيرهما من النصائح تقدمها لكِ مجلة "بوب شوغر"، للتحكم والتخفيف من القلق في ليلة سفرك. ممارسة بعض التمارين الرياضية القيام ببعض التمارين سيساعد على الاسترخاء من عدة نواح، فعلى الأقل سيساعدك  على الحصول على قسط كاف وجيد من النوم، ومن ناحية أخرى، تساعد ممارسة التمارين على إفراز "الأندورفين" الذي سيساعدك في التخفيف من قلقك والشعور بالاسترخاء. التأمل للتأمل أيضاً تأثير إيجابي على حالات القلق،

إذا كنتِ من الأشخاص الذين يسبب لهم الطيران نوبة من القلق، فلا داعي لذلك بعد الآن، لأن هناك عدة طرق ستُمكنك من التحكم في هذا الشعور المزعج والاستمتاع برحلتك كما ترغبين. من الحمام الساخن إلى التأمل، وغيرهما من النصائح تقدمها لكِ مجلة "بوب شوغر"، للتحكم والتخفيف من القلق في ليلة سفرك.

ممارسة بعض التمارين الرياضية

القيام ببعض التمارين سيساعد على الاسترخاء من عدة نواح، فعلى الأقل سيساعدك  على الحصول على قسط كاف وجيد من النوم، ومن ناحية أخرى، تساعد ممارسة التمارين على إفراز "الأندورفين" الذي سيساعدك في التخفيف من قلقك والشعور بالاسترخاء.

التأمل

للتأمل أيضاً تأثير إيجابي على حالات القلق، لذا تخلصي من كل ما يشغل بالك وصفّي ذهنك، فكل ما تحتاجين إليه فعلاً هو التركيز على أنفاسك وانتظري حتى يختفي قلقك.

اللافندر

تعد نبتة اللافندر وزيت اللافندر من الخيارات الجيدة جداً للتخلص من القلق، وذلك لأن اللافندر هو من الأعشاب المهدئة.  بإمكانك شراء اللافندر أو زيته العطري واستنشقيه في تأمل وتمهل وستتفاجئين بتأثيره المهدئ.

تفحصي حقيبة سفرك مرة أخرى

إن تفحص حقيبة السفر لعدة مرات، والتأكد من ترتيب ملابسك وأغراضك وعدم نقصان أي شيء يساعدك في التخلص من القلق، وستشعرين بأنك مستعدة للسفر في اليوم التالي وتستطيعين الخلود للنوم وأنت مطمئنة أن كل شي على ما يرام.

شرب الشاي

إن شرب الشاي، وبالأخص شاي البابونج يعمل على تهدئة أعصابك ويساعدك على الاسترخاء بشكل فوري.

الحمام الساخن

يعد الحمام الساخن أو الدافئ  من الأمور المهمة للتخلص من القلق والشعور بالاسترخاء، فيمكنك إضافة مسحوق الفقاعات المفضل إلى حمامك الدافئ مع الاستماع إلى الموسيقى الهادئة، ما يساعدك على الاسترخاء وتصفية الذهن.

الحصول على قدر كاف من النوم

امنحي نفسك الوقت الكافي للحصول على ليلة نوم هادئة في ليلة سفرك، فالتعب والإجهاد سيجعلانك متعطشة للنوم ولن يسمحا للقلق بتكدير نفسيتك. وحتى وإن كانت رحلتك في وقت مبكر من الصباح، حاولي الحصول على ليلة نوم كافية، وبذلك تستعديّن لرحلتك بكل هدوء.
اترك تعليقاً