سياحة وسفر

بالصور.. إكسسوارات سفر لرحلة أكثر راحة ومتعة

بالصور.. إكسسوارات سفر لرحلة أكثر ر...

محتوى مدفوع

لم يعد اقتناء الكثير من إكسسوارات السفر أمراً من قبيل الرفاهية، بل أصبحت واحدة من الضروريات التي لا غنى عنها، لا من أجل السفر بأناقة فقط، وإنما من أجل الحصول على المزيد من الراحة والمتعة أيضاً. لذا، رصد لكِ موقع "هاوس بيوتوفول" مجموعة من أهم الإكسسوارات الضرورية أثناء السفر، ومن أبرزها: حامل الحقائب لا داعي للضغط على ظهركِ بحمل حقيبة، وسحب الأخرى بيدك، وعليكِ الاستعانة بحقيبة تحمل مقبضا عريضا لمنعها من الانزلاق، يتم تحميلها على الحقيبة التي تحتوي على عجلات، وهي حيلة مثالية لعدم الشعور بوزن الحقائب التي تحملينها. وسادة المقعد من الجل مقاعد الطائرة يمكن أن تسبّب بعض الالتهابات

لم يعد اقتناء الكثير من إكسسوارات السفر أمراً من قبيل الرفاهية، بل أصبحت واحدة من الضروريات التي لا غنى عنها، لا من أجل السفر بأناقة فقط، وإنما من أجل الحصول على المزيد من الراحة والمتعة أيضاً.

لذا، رصد لكِ موقع "هاوس بيوتوفول" مجموعة من أهم الإكسسوارات الضرورية أثناء السفر، ومن أبرزها:

حامل الحقائب

لا داعي للضغط على ظهركِ بحمل حقيبة، وسحب الأخرى بيدك، وعليكِ الاستعانة بحقيبة تحمل مقبضا عريضا لمنعها من الانزلاق، يتم تحميلها على الحقيبة التي تحتوي على عجلات، وهي حيلة مثالية لعدم الشعور بوزن الحقائب التي تحملينها.

وسادة المقعد من الجل

مقاعد الطائرة يمكن أن تسبّب بعض الالتهابات أثناء الجلوس لفترات طويلة، ولتفادي ذلك يمكن استخدام وسادة من الجل، تقوم بتخفيف الضغط على أسفل الظهر، وتدعم الجسد أثناء الجلوس.

مقياس الأمتعة المحمولة

يعاني الكثيرون من ميزان الأمتعة التي تتعدّى الحد المسموح في المطار، لذا فإن ميزان الحقائب سوف يخلصكِ من هذا الإحراج، ويجعلكِ تقومين بإعادة توزيع الأغراض الثقيلة حسب الحاجة.

وسادة الرأس

توفّر الوسادة الجانبية للرأس الدعم الجانبي الكامل للجزء العلوي من الجسم، وتحافظ على صحة الرأس أيضا.

حامل القهوة

رحلات الصباح الباكر تستدعي القهوة الصباحية، وحامل القهوة يعد حلا مثاليا وعمليا، حيث يعلّق على مقبض بحقيبتكِ، مما يسهل عليك استخدامه وإعادته مرة أخرى.

مسند القدم

من الصعب النوم أثناء ركوب الطائرات، خاصة عندما تكون ساقاك مستقيمتين، ولكن مسند أو حامل القدم يساعدكِ في ذلك، حيث يمكن وضعه أسفل الكرسي الذي أمامك، لإراحة قدميكِ عليه أثناء الاستغراق في النوم.

حامل منظّم

إذا كنتِ تصطحبين أطفالكِ في رحلة ترفيهية، فلن يخلو الأمر من وجود بعض الألعاب، والوجبات الخفيفة، لذا فمن المهم وجود حامل أمامكِ مباشرة لتنظيم هذه الأغراض للوصول إليها بسهولةٍ ويسرٍ.

اترك تعليقاً