سياحة وسفر

اختاري واحدة من 4 مدن لقضاء شهر عسل رومانسي مميز

اختاري واحدة من 4 مدن لقضاء شهر عسل...

محتوى مدفوع

يعتبر اختيار وجهة شهر العسل واحداً من أهم ترتيبات حفل الزفاف، وتسعى كل عروس لأن يكون "ختامها مسك"، وأن تسعد بشهر عسل رومانسي مميز، بعيداً عن الأماكن والمدن المألوفة التي يحرص الكثيرون على زيارتها والاحتفال فيها بشهر العسل. موقع "إن ستايل" رصد 4 وجهات سياحية خلابة، تحقق لكل عروس حلمها في التميز والاختلاف، لقضاء شهر عسل رومانسي فريد من نوعه، يبقى خالداً في الذاكرة إلى الأبد. تاهيتي إنها أكبر جزر بولينيسيا الفرنسية، يطلق عليها ملكة المحيط الهادىء، وتجمع بين عالمين ساحرين، الأول يتمثل في عاصمتها بابيتي، التي تضم مجموعة من المطاعم الراقية والأسواق والحانات والبوتيكات المتنوعة، أما العالم الثاني فهو

يعتبر اختيار وجهة شهر العسل واحداً من أهم ترتيبات حفل الزفاف، وتسعى كل عروس لأن يكون "ختامها مسك"، وأن تسعد بشهر عسل رومانسي مميز، بعيداً عن الأماكن والمدن المألوفة التي يحرص الكثيرون على زيارتها والاحتفال فيها بشهر العسل.

موقع "إن ستايل" رصد 4 وجهات سياحية خلابة، تحقق لكل عروس حلمها في التميز والاختلاف، لقضاء شهر عسل رومانسي فريد من نوعه، يبقى خالداً في الذاكرة إلى الأبد.

تاهيتي

إنها أكبر جزر بولينيسيا الفرنسية، يطلق عليها ملكة المحيط الهادىء، وتجمع بين عالمين ساحرين، الأول يتمثل في عاصمتها بابيتي، التي تضم مجموعة من المطاعم الراقية والأسواق والحانات والبوتيكات المتنوعة، أما العالم الثاني فهو شواطئها الرملية السوداء، وجبالها الشاهقة، وغاباتها الاستوائية الخصبة، ولتجربة فريدة من نوعها يمكنكِ قضاء شهر العسل في أحد أكواخ الشاليهات على ضفاف أحد شواطئها البديعة والخلابة.

مدغشقر

جزيرة ضخمة تقع في المحيط الهندي قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأفريقيا، وتتفرد بخصوصيتها وتميزها السياحي الشديد، بسبب المناظر الطبيعية والنباتات والشواطىء الخلابة التي تنتظر مكتشفها، لذا فإن قضاء شهر عسل في هذه الدولة الأفريقية سوف يوفر لكِ رحلة استكشافية لا تنسى، والتمتع بالتجول في المدينة لمسافات طويلة، فضلاً عن الغوص وركوب الدراجات، كما يمكنكِ الإقامة في منتجع ميافانا الفاخر الذي تم افتتاحه حديثاً، والذي يقع في جزيرة نوسي أنكاو، ويضم 14 فيلا فاخرة مطلة على المحيط، لكل منها حمام سباحة خاص، في أجواء خاصة من الرفاهية والمتعة التي لا تضاهى.

نيكاراغوا

دولة في أمريكا الوسطى تقع بين المحيط الهادىء والبحر الكاريبي، وتتمتع بمجموعة من الشواطىء الرملية الساحرة، فإن كنتِ تفضلين ركوب الأمواج يُنصح بالتوجه إلى شاطىء بوبويو الشعبي، أو حتى شاطىء بلايا كولورادو، وغيرها الكثير من الشواطىء الخلابة، لاكتشاف واحد من أجمل سواحل المحيط الهادىء، والعثور على بقعة نائية خاصة بك.

البرتغال

في جنوب غرب أوروبا تقع هذه الدولة ذات القلاع الرائعة على قمة التل والأديرة القديمة والشواطىء الرملية البيضاء، والمأكولات البحرية الطازجة واللذيذة، التي تجعلها دولة تستحق الزيارة، خاصة بعد أن أصبحت ملجأً لمحبي استكشاف المحيط الأطلسي، ما جعلها مكاناً مثالياً لقضاء شهر عسل رومانسي خلاب.

اترك تعليقاً