سياحة وسفر

استوحي إطلالات سفرك من رحلة سندس القطان إلى الهند وكاشمير!

محتوى مدفوع

ظهرت نجمة "السوشيل ميديا" وخبيرة التجميل الكويتية سندس القطان، عبر حساباتها على "إنستغرام" و"سناب شات" في رحلة إلى الهند وكاشمير، نقلت من خلالها صورا رائعة للثقافات والأماكن السياحية هناك. وبدت سندس سعيدة بتعرفها على كل جديد، خاصة في منطقة كاشمير التي تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة، والتقاليد الملهمة، واختارت لهذه الرحلة إطلالات عملية أنيقة تناسب السفر والجولات السياحية. فأطلت في الهند وفي تاج محل بالتحديد، بتنورة طويلة وقميص، تناسبا مع عراقة المكان، وفي المناطق الجبلية بكشمير بدت أكثر عملية باللوك الكاجوال، كما أنها اختارت إطلالة بالزي الكاشميري التقليدي الرائع الذي ناسب تقاسيم وجهها، وجمالها العربي. الجدير بالذكر أن خبيرة التجميل والفاشنيستا

ظهرت نجمة "السوشيل ميديا" وخبيرة التجميل الكويتية سندس القطان، عبر حساباتها على "إنستغرام" و"سناب شات" في رحلة إلى الهند وكاشمير، نقلت من خلالها صورا رائعة للثقافات والأماكن السياحية هناك.

وبدت سندس سعيدة بتعرفها على كل جديد، خاصة في منطقة كاشمير التي تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة، والتقاليد الملهمة، واختارت لهذه الرحلة إطلالات عملية أنيقة تناسب السفر والجولات السياحية. فأطلت في الهند وفي تاج محل بالتحديد، بتنورة طويلة وقميص، تناسبا مع عراقة المكان، وفي المناطق الجبلية بكشمير بدت أكثر عملية باللوك الكاجوال، كما أنها اختارت إطلالة بالزي الكاشميري التقليدي الرائع الذي ناسب تقاسيم وجهها، وجمالها العربي.

الجدير بالذكر أن خبيرة التجميل والفاشنيستا سندس القطان، تعد ملهمة للكثير من النساء، خاصة فيما يتعلق بإطلالات المحجبات، واختيارهم لأزياء عصرية مواكبة للموضة، بالإضافة لتطبيقها البارع للمكياج، ما يجعل حسابها على إنستغرام  يفوق 2 مليون متابع.

اترك تعليقاً