سياحة وسفر

5 حيل ذكية تضاعف حجم أمتعة سفرك!

5 حيل ذكية تضاعف حجم أمتعة سفرك!

تحضير حقيبة السفر يمكن أن يتحول مهمة صعبة ومثيرة للقلق بالنسبة للكثيرين وخاصة إذا تذكرنا بعض الأغراض في آخر لحظة فلا نجد المساحة الكافية لذلك ونضطر للتخلي عنها في نهاية الأمر. هنا تأتي أهمية استخدام بعض الحيل الذكية التي يمكنك الاستعانة بها لتسهيل عملية ترتيب الحقيبة وتعبئة أكبر كمية من الأغراض التي ستحتاجينها خلال سفرك. وتقدم سارة بينيت،صاحبة محل Make Do & Mend لتجارة المنتجات العتيقة في بوب بريكستون بلندن، ست نصائح هامة ستغير فكرة الأشخاص عن السفر وتجعل منه أسهل مهمة على الإطلاق، بحسب صحيفة الديلي ميل: لف قطع الملابس على بعضها ورصها بجانب بعضها البعض هذه الطريقة سهلة

تحضير حقيبة السفر يمكن أن يتحول مهمة صعبة ومثيرة للقلق بالنسبة للكثيرين وخاصة إذا تذكرنا بعض الأغراض في آخر لحظة فلا نجد المساحة الكافية لذلك ونضطر للتخلي عنها في نهاية الأمر.

هنا تأتي أهمية استخدام بعض الحيل الذكية التي يمكنك الاستعانة بها لتسهيل عملية ترتيب الحقيبة وتعبئة أكبر كمية من الأغراض التي ستحتاجينها خلال سفرك.

وتقدم سارة بينيت،صاحبة محل Make Do & Mend لتجارة المنتجات العتيقة في بوب بريكستون بلندن، ست نصائح هامة ستغير فكرة الأشخاص عن السفر وتجعل منه أسهل مهمة على الإطلاق، بحسب صحيفة الديلي ميل:

لف قطع الملابس على بعضها ورصها بجانب بعضها البعض

هذه الطريقة سهلة حتى تستوعب الحقيبة لأكبر عدد من الأغراض كما ستساعدك على رؤية جميع الملابس امامك بوضوح.

تعبئة الأحزمة والكابلات في الياقات

إذا كنت تعتزمين أخذ الكثير من الأحذية الشتوية خاصة فبإمكانك استخدام الفراغات داخلها لحشوها بشواحن البطاريات والكابلات التي يمكن طيها بسهولة. كما أنه مكان آمن لهذا النوع من الأغراض حتى لا تعلق بالثياب.

استخدمي الشاش لحمل الإكسسوارات

تخافين على إكسسواراتك من أن تتعرض للتلف أو تتشابك فيما بينها. أسهل طريقة لتخزينها في الحقيبة هي بشبك الأقراط مثلاً على الجزء العلوي من قطعة شاش أو موسلين قديمة ومن تم تقومين بتغطيتها بالجزء السفلي حتى تكون في أمان حتى تصلي إلى وجهتك.

استخدمي كيس بلاستيك لتعبئة أغراض الحمام

قد يكون أسوأ كابوس على الإطلاق حين تكتشفين أن مستحضرات الحمام لديك قد تسربت لتغرق ملابسك الخاصة. لذا، أفضل طريقة لحمايتها هو وضع المستحضرات في أكياس بلاستيكية محكمة الإغلاق كل واحدة على حدة ثم وضعها في حقيبة الحمام.

قطع القطن تحمي أغراضك الزجاجية

إذا اختبرت قبل اليوم شعور رؤية بودرة التجميل المفضلة لديك مكسورة من الداخل، فتنصحك بينيت بتعبئة هذه الأغراض بالقطن لحماية الزجاج من الكسر أو المستحضر نفسه من التلف.

اترك تعليقاً