سياحة وسفر

تعرفي على أغلى الغرف بفنادق العالم.. إحداها بدولة عربية

تعرفي على أغلى الغرف بفنادق العالم....

يعتبر أغلبية الناس موسم  العطلات والإجازات فرصة للاستمتاع بالحياة ونسيان المشكلات اليومية، لذلك نسعى جميعاً للاستفادة من تلك الأوقات، كما أننا على استعداد لدفع مبالغ باهظة للحصول على فترة من الراحة في أي مكان بالعالم. لكن ما هو المبلغ الذي من الممكن أن تضحي به للحصول على غرفة بأحد الفنادق التي تمنحك الراحة وتساعدك على تخطي مصاعب الحياة؟. نستعرض لكِ اليوم مجموعة من أغلى الغرف والأجنحة الموجودة بأفخم فنادق العالم. فندق ذا كونوت بلندن من الممكن أن تكلفك إقامة ليلة واحدة فقط في فندق (ذا كونوت) الشهير بلندن مبلغا وقدرة 23.500 دولار أمريكي أي ما يعادل 21.350 يورو، فهذا الفندق

يعتبر أغلبية الناس موسم  العطلات والإجازات فرصة للاستمتاع بالحياة ونسيان المشكلات اليومية، لذلك نسعى جميعاً للاستفادة من تلك الأوقات، كما أننا على استعداد لدفع مبالغ باهظة للحصول على فترة من الراحة في أي مكان بالعالم.

لكن ما هو المبلغ الذي من الممكن أن تضحي به للحصول على غرفة بأحد الفنادق التي تمنحك الراحة وتساعدك على تخطي مصاعب الحياة؟.

نستعرض لكِ اليوم مجموعة من أغلى الغرف والأجنحة الموجودة بأفخم فنادق العالم.

فندق ذا كونوت بلندن

من الممكن أن تكلفك إقامة ليلة واحدة فقط في فندق (ذا كونوت) الشهير بلندن مبلغا وقدرة 23.500 دولار أمريكي أي ما يعادل 21.350 يورو، فهذا الفندق صاحب الخمسة نجوم هو عريق تأسس العام 1815 ويقع بمنطقة مايفير الفاخرة بالعاصمة الإنجليزية على بعد خطوات قليلة من أفخم محلات بوند ستريت.

 جناح الجسر بمنتجع أتلانتس بجزر الباهاما

يتميز هذا المنتجع بالتصميم الهندسي الفاخر، فهو يتكون من مبنيين يربط بينهما جسر، حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة للإقامة بالجناح بهذا الجسر 21.550 يورو، وتم إعداد هذا الجناح خصيصاً للعائلات.

 الجناح الملكي ببرج العرب بالجميرا

هذا البرج الفاخر جداً صاحب السبعة نجوم والذي يبلغ سعر أقل غرفة بالبرج 2100 دولار أي ما يعادل 1610 "يورو" ، والأغلى تصل إلى 22000 يورو ، حيث يمكنك بهذا السعر أن تستخدم السيارات الفاخرة التي يوفرها، وهي من أنواع رولز رويس أو المرسيدس أو أي نوع تريده، كما يمكنك التنقل باستخدام الطائرات المروحية .

جناح شانغريلا بفندق شانغري لا بوسفور اسطنبول

هذا الجناح الفخم يتواجد بالطابق الأخير في الفندق، ويتميز بأن له  3 شرفات تطل على منظر بانورامي لأكبر مدن تركيا – إسطنبول – وأيضاً مضيق البوسفور، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة بهذا الجناح 26.385 دولارا أي ما يعادل 23.986 يورو.

 الجناح الرئاسي بفندق ماندارين أورينتال الصين

تكلفك الإقامة بهذا الجناح حوالي 26.450 دولارا أي ما يعادل 24.050 يورو ، حيث يقع الجناح بالطابق الـ 25 بالفندق، حيث يسمح لك برؤية سحر وجمال مدينة شنغهاي الصينية.

الجناح الملكي بفندق بلازا اثينيه باريس

تبلغ إقامة ليلة واحدة بهذا الجناح 27.000 دولار أي ما يعادل 24.550 يورو، لذلك لا يمكن أن يسكن فيه سوى واحد من أغنى أغنياء العالم، حيث تم تجديد هذا الجناح العام 2002 وهو واحد من أفخم أجنحة الفنادق بباريس.

الفيلا الملكية بمنتجع لا جراند لاجونيسي أثينا

سكن  في هذه الفيلا العديد من النجوم العالميين أبرزهم بطل فيلم السفينة تيتانك الممثل العالمي ليوناردو ديكابريو، والنجم العالمي ميل جيبسون وغيرهما من نجوم العالم، حيث تبلغ تكلفة الليلة الواحدة بهذه الفيلا 35000 دولار أي ما يعادل 31.800 يورو.

 الجناح الملكي بفندق الرئيس ويلسون بجينيف

الجناح الأغلى في العالم، والذي يقع بواحد من أفخم فنادق العالم وهو فندق الرئيس ويلسون بجنيف بسويسرا، حيث تبلغ تكلفة إقامة ليلة واحدة بهذا الجناح 60.000 دولار، ويتكون من 12 غرفة وصالة خاصة للألعاب الرياضية ومصعد خاص، بالإضافة إلى بيانو، كما أنه يمنحك منظرًا رائعًا لبحيرة جينيف الخلابة.

اترك تعليقاً