سياحة وسفر

أفضل وجهات التزلج لفصل الشتاء

أفضل وجهات التزلج لفصل الشتاء

محتوى مدفوع

في موسم الشتاء والبرد لا يوجد ما هو أجمل من ممارسة رياضة التزلج على الثلوج، كما لا يوجد أجمل من جبال أوروبا حين ترتدي حلتها البيضاء، فما هي أفضل وجهات ومنتجعات التزلج في أوروبا؟ سانت موريتز في سويسرا: بطبيعة الحال تحتل سويسرا المركز الأول كونها مليئة بالسلاسل الجبلية الثلجية ويعد منتجع سانت موريتز الأقدم في سويسرا. تشرق الشمس في المنطقة المحيطة طيلة أيام السنة الأمر الذي يجعل ممارسة رياضة التزلج متعة حقيقية. بحيرة زورس في النمسا: وتحاط هذه البحيرة بعدد هائل من المنتجعات الخلابة والفنادق الفارهة كما تم افتتاح قناة تربط بين هذه البحيرة بمنحدرات راث الأشهر في النمسا ما

في موسم الشتاء والبرد لا يوجد ما هو أجمل من ممارسة رياضة التزلج على الثلوج، كما لا يوجد أجمل من جبال أوروبا حين ترتدي حلتها البيضاء، فما هي أفضل وجهات ومنتجعات التزلج في أوروبا؟

سانت موريتز في سويسرا: بطبيعة الحال تحتل سويسرا المركز الأول كونها مليئة بالسلاسل الجبلية الثلجية ويعد منتجع سانت موريتز الأقدم في سويسرا. تشرق الشمس في المنطقة المحيطة طيلة أيام السنة الأمر الذي يجعل ممارسة رياضة التزلج متعة حقيقية.

shutterstock_509978083

بحيرة زورس في النمسا: وتحاط هذه البحيرة بعدد هائل من المنتجعات الخلابة والفنادق الفارهة كما تم افتتاح قناة تربط بين هذه البحيرة بمنحدرات راث الأشهر في النمسا ما زاد من إقبال السياح عليها.

50bc05_027c23ce5d8c447aa4112ea14effcfc1

فال دي ليز في فرنسا: وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار في هذا المنتجع إلا أن الإقبال عليه في ازدياد دائم، فهو يعد جنة للمتزلجين وهواة هذه الرياضة. تتميز المنطقة المحيطة بالمنتجع بكثرة مطاعمها وفنادقها ما يزيد من الخيارات أمام السائح.

shutterstock_522334009

كورمايور في إيطاليا: ويطل هذا المنتجع الراقي على واحد من أعلى جبال أوروبا "مونت بلانك" وتضم المنطقة المحيطة به خيارات متعددة من الفنادق ذات الخمس نجوم للشاليهات والشقق المؤجرة.

shutterstock_515998528

اترك تعليقاً