وجهات رومانسية لقضاء شهر عسل يبقى في الذاكرة

وجهات رومانسية لقضاء شهر عسل يبقى في الذاكرة

أنس صبحه

مع كثرة الاختيارات المتاحة، يواجه المقبلون على الزواج حيرة في اختيار المكان الأنسب لإقامة شهر العسل.

هنا بعض المدن تصلح لإقامة شهر عسل يبقى في الذاكرة

براغ – جمهورية التشيك

shutterstock_519415804

عاصمة جمهورية التشيك وهي من أكثر الأماكن جذبا في العالم، وتعتبر كالمتحف المفتوح، إذ تمتاز بالطابع التاريخي وفن العمارة الرائع، إضافة إلى قمم ومرتفعات المدينة التي تتمتع بمشاهد جميلة.

بودابست – هنغاريا

shutterstock_511347283

تحتل بودابست المرتبة السادسة في قائمة أكبر مدن الاتحاد الأوروبي، وواحدة من أكثر عواصمها عراقة، يمتاز تاريخها بالمزج بين حضارة الشرق وحضارة الغرب، كونها صممت على طراز الحضارة الشرقيّة بالهندسة العربية والإسلامية والتاريخ المجري العريق الذي نرى بصماته البارزة في كل أركان ضفاف نهر الدانوب.

اسطنبول – تركيا

shutterstock_519348841

الكثير من الإمبراطوريات والشعوب حكمت إسطنبول التي تمتاز بتاريخها القديم الزاخر وطبيعتها الخلابة، ويعد جامع آيا صوفيا أهم معالمها السياحية والتاريخية وأعظم أثر بيزنطي موجود في عالمنا اليوم للمدينة الوحيدة في العالم التي تمتد على قارتين.

هونغ كونغ – الصين

shutterstock_519552751

بالرغم أن هونغ كونغ مدينة مزدحمة، لكنها قادرة على إبهار زوارها كونها مليئة بالحدائق والمنتزهات، وأفضل معالمها السياحية تقع على ميناء فيكتوريا.

البندقية – إيطاليا

shutterstock_490588966

البندقية عدد من جزر تربطها قنوات، وتعد القوارب الكلاسيكية هي وسيلة المواصلات الوحيدة، و تمتاز البندقية (فينيسيا) بمناخٍ لطيف ومعتدل، شتاؤها ليس باردًا جدًا، وصيفها حار باعتدال ما يجعلها وجهة سياحية قابلة للزيارة على مدار العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com