علاجات منزلية تخفف آلام التسنين عند...

تربية الطفل

علاجات منزلية تخفف آلام التسنين عند الأطفال!

يصاحب فترة التسنين عند الأطفال، ظهور بعض الأعراض المقلقة عليهم، مثل تورم اللثة، إلا أن هناك علاجات منزلية ستساعدك على تخفيف آلام التسنين لدى طفلك. عادة ما يحدث التسنين عند الرضع بين جيل ستة أشهر وسنتين، في حين أنه لدى بعض الأطفال تمر هذه العملية بهدوء وبشكل سليم، بينما البعض الآخر قد تؤدي إلى الانزعاج الشديد وزيادة العصبية لديهم. ومن أبرز الأعراض التي تظهر على الطفل في مرحلة التسنين زيادة العصبية، زيادة في إفراز اللعاب، فقدان الشهية أو الانتقائية الغذائية، لثة حساسة ومتورمة، وطفح على الخدين أو احمرار في منطقة الخدين المجاورة للثة حيث يوجد الألم. شاهدي الفيديو التالي لمعرفة

يصاحب فترة التسنين عند الأطفال، ظهور بعض الأعراض المقلقة عليهم، مثل تورم اللثة، إلا أن هناك علاجات منزلية ستساعدك على تخفيف آلام التسنين لدى طفلك.

عادة ما يحدث التسنين عند الرضع بين جيل ستة أشهر وسنتين، في حين أنه لدى بعض الأطفال تمر هذه العملية بهدوء وبشكل سليم، بينما البعض الآخر قد تؤدي إلى الانزعاج الشديد وزيادة العصبية لديهم.

ومن أبرز الأعراض التي تظهر على الطفل في مرحلة التسنين زيادة العصبية، زيادة في إفراز اللعاب، فقدان الشهية أو الانتقائية الغذائية، لثة حساسة ومتورمة، وطفح على الخدين أو احمرار في منطقة الخدين المجاورة للثة حيث يوجد الألم.

شاهدي الفيديو التالي لمعرفة بعض العلاجلات المنزلية التي ستساعدك على تخفيف آلام التسنين لدى طفلك: